الشريط الأخباري

2018-07-17 13:34:29 لجنة المالية في الكنيست تصادق على بيع أسهم الدولة في بنك لئومي 2018-07-17 15:10:35 تخفيض رسوم الدخول الى الاردن 2018-07-17 15:10:35 فيديو وصور: اندلاع حريق هائل بمصنع في نتسيرت عيليت 2018-07-17 15:34:30 نصب كاميرات في غرف صناديق الاقتراع لمنع الغش 2018-07-17 17:54:30 حادث طرق على مدخل عيلوط وتخليص عالقين 2018-07-17 20:02:29 صور : عرابة تتشح سوادا وتشيع جثمان ابنتها هزار 2018-07-17 20:50:30 ضبط دفيئة مخدرات ضخمة في الجنوب واعتقال شبان من تل السبع 2018-07-17 21:02:29 عكا: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن بمطعم 2018-07-17 21:10:29 حيفا: غرق شابين في الشاطئ وحالتهما خطيرة 2018-07-18 02:54:30 المشهد: الحاج هشام محمود عبد الفتاح سليمان في ذمة الله
الرئيسية/ حياتنا

بيليفون تحولت في العامين الاخيرين الى الشركة الخلوية الرائدة في البلاد: شبكة، خدمة وعلامة تجارية

  تاريخ النشر: 2018-05-17 10:27:28

دغانيت كارمر، القائمة بأعمال المدير العام ونائبة المدير العام لشؤون القطاع الخاص تتحدث في مقابلة عن التحول الذي حدث في بيليفون وكيف تحافظ الشركة على موقعها كالشركة الخلوية الرائدة في البلاد في كل المعايير الاساسية.

 

قامت وزارة الاتصالات مؤخرا بنشر تقرير مفوضية شكاوى الجمهور، وانتم في المرتبة الاولى مع اقد عدد شكاوى؟

صحيح، هذا انجاز نفتخر به كثيرا وهو نتاج عمل مكثف قامت به الشركة على مدار العامين الأخيرين. نحن نرى بالخدمة اداة مهمة وضرورية في علاقتنا مع زبائننا. قمنا بالكثير من الخطوات: قمنا بتحسين الإجراءات والعمليات، نحن نتعلم باستمرار ، نطور ونحسن مستوى الخدمة باستمرار. نحن ايضا نعي ونفهم انه علينا ان نلتقي بزبائننا في نقطة ما، اين ومتى مناسب لهم، لهذا قمنا بتوسيع الجهاز الديجيتالي والخدمات الشخصية، والان يمكن لزبائننا اختيار الطريقة المناسبة لهم ليتواصلوا معنا. نحن نرى ان الكثير من زبائننا يستخدمون الخدمات الديجتيالية.

هل يمكنك الحديث اكثر عن هذا الموضوع؟

طبعا، في البداية اريد ان اوضح انه بامكان زبائننا الحصول على الخدمات بالطريقة المناسبة لهم، هناك مراكز خدمات ومركز الخدمات الهاتفي، بالاضافة الى ذلك يمكن التوجه الينا عن طريق خدمة التشات في الموقع، البريد الالكتروني او رسالة قصيرة وحتى عن طريق الواتس اب. وهكذا يمكن لكل زبون ان يختار الطريقة الملائمة له ولجدول اعماله.

كيف تنظرين الى مفهوم الخدمة؟

مفهوم الخدمة هو قديم بعض الشيء. نحن اليوم نتحدث عن تجربة الزبون في كل مرحلة وفي كل نقاط التقائنا مع الزبون. هدفنا هو منح الزبون تجربة استخدام ممتازة تلتقي مع الزبون براحته، تعرف كيف تخلق المحادثة المفيدة والمريحة مع الزبون. اليوم يمكن الانضمام الى رزم تصفح الانترنت خارج البلاد عبر الموقع، توسيع رزمة تصفح الانترنت بكبسة زر والتحدث مع مندوب الخدمة من خلال خدمة WhatsApp Business.

لديكم رزم مميزة وخاصة وعلى حسب معرفتي هي موجودة فقط لديكم!

الرزمة المثالية تعطي الحل المثالي لاحتياجات الزبون. كمية المعطيات والمعلومات التي يستهلكها الزبون في المعدل هي 7 GB، وهذا معطى كبير جدا. قمنا بالفحص، ووجدنا ان المتصفح يقضي معظم وقته يتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، يستخدم تطبيقات مثل: فيسبوك، واتس اب وسناب شات. قررنا ان نمنحهم امكانية التصفح الحر، وبالتالي لا يستهلكون رزمة التصفح. حتى اليوم نحن نرى ان طريقة التفكير هذه كانت صحيحة. لدينا مئات آلاف المستخدمين وهي شائعة جدا. طريقة تفكيرنا ، في كل الجوانب ان نمنح الزبون تجربة ممتازة- بدء من الخدمة وحتى تطوير منتجات وخدمات خاصة.

ما هي الخدمات الاخرى والمميزة التي لديكم؟

الجميع يتحدث عن السايبر والهجمات المحتملة كل عدة اسابيع. كان من المهم لنا تطوير منتج متقدم لزبائننا لحمايتهم من تهديدات وهجمات السايبر. لهذا نحن الشركة الوحيدة في البلاد التي تعرض على زبائنها خدمة الـ Pelephone Cyber Total بالتعاون مع Symantec لاجهزة الـ IOS والتي تعرض حلول سايبر متطورة على الشبكة الخليوية وفي تصفح شبكات الانترنت اللاسلكية.

في السابق عرضت بيليفون معطيات اظهرت انها الشبكة الخليوية الأسرع في البلاد، هل هذه المعطيات لا تزال صحيحة؟

طبعا، والآن لسنا فقط من يقول ذلك، مؤخرا كنا الشركة الاسرائيلية الوحيدة التي نجحت بالدخول الى قائمة الـ 40 مشغل خليوي الاسرع في العالم. نحن نبذل جهدا كبيرا في الشبكة، كي نضمن لزبائننا تجربة تصفح قصوى. نحن بصدد الانتهاء من نشر شبكة الـ LTE وخلال العام الحالي سنكمل خطة انتشار التكنولوجيا المتقدمة. اليوم يقوم الناس بشراء اجهزة جديدة ومتطورة وفقط في شبكة بيليفون يمكنهم التمتع بتصفح الانترنت بسرعة تصل الى Mbps380, مقابل السرعة في الجيل الرابع التي قد تصل الى Mbps150.

ذكرت اكثر من مرة تجربة الزبون، يتضح انه امر انتبهتم له في الشركة!

طريقة ونمط استخدام السمارتفون تتغير، وعلينا ان نلائم خدماتنا ومنتجاتنا لاحتياجات الزبائن. بدء من الخدمات- اللقاء مع الزبائن في كل النقاط المتاحة، الخدمات الخاصة التي تلبي التحديات والتهديدات التي تواجه الجهاز، وطبعا الشبكة-اليوم نحن نستهلك البيانات بطريقة اخرى، هدفنا هو التطور مع النمو، تحريكها والاستمرار بكوننا الشبكة الرائدة في البلاد. وهذا طبعا عمل الشركة ككل، والتي في كل مرحلة تفحص مسار الزبون من لحظة الإنضمام واستمرار العلاقة مع الشركة وتوسيعها. وهذا يعني ان كل موظف بطريقة او باخرى مرتبط بمسار الزبون في الشركة.

وضعنا هدفا امامنا قبل عامين ان نكون شركة الخليوية الافضل والاوفر في البلاد، نحن هناك ونريد الاستمرار بالريادة.

بيليفون, تحولت, في, العامين, الاخيرين, الى, الشركة, الخلوية, الرائدة, في, البلاد:, , شبكة،, خدمة, وعلامة, تجارية

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

Pixie – مجموعة مشروبات غازيّة بـ 3 طعمات...

تطلق شركة تمبو مجموعة مشروبات جديدة، تتضمن 3 طعمات مميزة بحلاوة مخففة- تفاح ليمون...

صيف حار في ميخال نيچرين

تطلق شبكة ميخال نيچرين حملة خاصة بمناسبة فصل الصيف، وفي إطارها نشتري من ميخال...

جديد في تغذية الأطفال: متيرنا چولد

لأول مرة في البلاد، انطلاقة عالمية وغير مسبوقة في تغذية الأطفال: متيرنا تطلق...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

ادم زعبيلؤيفضائحالمقنعبنك مركنتيلصندلة الطاقم الطبي في المركز الطبي للجليل في نهارياقام هذا الأسبوع الطاقم الطبي في المركز الطبي للجليل في نهاريارائد صلاحكرم الصاحبللايجاريافةمطشركة شتراوسمجموعة شتراوس???هزة ارضيةخصخصةبيت للايجارلاونقهوة عيليتمار يوسفابراجمياه الشربتلوث المياهجودة المياه مجد الكرومغرناطهالكاتب الصغيرحريق هائل في شفاعمرإطلاق \"المجموعة المُختارة\"الجريني متيرناحي السالزيانكميرات قانونمثلييننصائح من طمبور لتحضير الحديقة لفصل الصيفجناز المسيحكلينكعرفنيتصوير جوي الشيخ ناصر دراوشةبيج فاشنالاب سيمون خوريحوتباقهقرية نينالقيعانيعقوبام الحيرانيعقوب أبو القيعانAndroidفؤاد عبد الواحددوري رمضانسهاد حامد: \" اخترت أن أعطي توأمي سيميلاك- الاختيار رقم 1 في المجتمع العربي\"ماريوشقق للايجاراعتقال مدرسة بيت الحكمة الثانوية