الشريط الأخباري

2019-01-23 08:05:01 صور وفيديو: وصول طائرة الطالبة المغدورة آية سعيد مصاروة الى مطار بن جوريون 2019-01-23 08:05:01 مدينة باقة الغربية تستعد لأستقبال وتشييع جثمان ابنتها الطالبة آية سعيد مصاروة. 2019-01-23 08:20:02 حريق في مكاتب بالترابين برهط واضرار جسيمة 2019-01-23 08:35:01 أسعار العملات - اليورو الاوروبي:4.18 2019-01-23 08:40:01 مصر - اعتقال شاب من النقب بشبهة التحرش بامرأة مصرية 2019-01-23 11:05:01 اصابة 8 اشخاص اثر حريق في بناية سكنية بطبريا 2019-01-23 11:30:01 صورة - اصابة خطيرة لمزارع اثر انقلاب تراكتور بكفرمندا 2019-01-23 12:20:02 صور - اعمال تخريب وتحطيم شبابيك مكتبة عامة بطرعان 2019-01-23 12:50:01 اصابة حرجة لطفل 4 سنوات تعرض للدهس في سخنين 2019-01-23 13:05:01 جعفر فرح ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة للكنيست
الرئيسية/ رياضة

بالصور: ليفربول يوجه إنذارا للجميع برباعية وصلاح يسجل

  تاريخ النشر: 2018-08-12 18:00:06
افتتح ليفربول مشواره بالدوري الإنجليزي، بفوز مستحق على ضيفه وست هام يونايتد، برباعية دون رد، اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" بالجولة الأولى للبريميرليج.


سجل أهداف الريدز، المصري محمد صلاح، في الدقيقة 19، ثم السنغالي ساديو ماني، هدفين، في الدقيقتين 45+1 و53 ودانييل ستوريدج في الدقيقة 88، ليحصد الريدز أول 3 نقاط.

وتفوق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على نظيره التشيلي مانويل بيليجريني، الذي خاض أول مباراة رسمية مع وست هام بعد توليه المهمة.

وفرض ليفربول سيطرته على المباراة، وظهرت أولى المحاولات بتمريرة أرنولد إلى صلاح، الذي كان في مصيدة التسلل، مع ظهور جيد للاعب الجديد نابي كيتا في استخلاص الكرة في وسط الملعب، وتبادل اللعب مع فاينالدوم.

وفي الدقيقة 19، فك محمد صلاح شفرة دفاع وست هام، وهز الشباك مبكرا لصالح ليفربول، بهدف التقدم، مستغلا عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، عبر أندري روبرتسون.

ونال أرنولد ظهير ليفربول إنذارا، وازداد إيقاع اللقاء سرعة مع لمسات فيرمينو وانطلاقات صلاح مع كرة سريعة من ماني ضاعت على الريدز، ومحاولة من صلاح لم تهز الشباك.

استمر ضغط ليفربول، وحقق ما أراده بتسجيل الهدف الثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني، الذي استغل تمريرة مميزة من جانب جيمس ميلنر، ليودع الكرة الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للريدز.


وبدأ الشوط الثاني بتغيير هجومي من وست هام بمشاركة روبرت سوندوجراس على حساب ديدان رايس، وأضاع صلاح محاولة للريدز ثم نال ميشيل أنطونيو لاعب وست هام إنذارا.
 وأبعد فان ديك محاولة من جانب فيليبي أندرسون، ثم ذاعت فرصة خطيرة من أنطونيو، وتبادل صلاح وماني الكرة على حدود منطقة الجزاء، ثم انطلق صلاح ولكن دفاع الضيوف أبعد الكرة.

وفي الدقيقة 53، نجح ساديو ماني في إضافة الهدف الثاني له والثالث لليفربول، بعد أن تسلم وهو في موقف تسلل، تمريرة من فيرمينو في منطقة الجزاء.

وحصل فابيان بالبوينا لاعب وست هام، على البطاقة الصفراء، وأشرك بيليجريني، المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، في الدقيقة 62 بدلا من فيليبي أندرسون.

ثم شارك أندريه يارمولينكو على حساب ماركو أرناوتوفيتش، في الدقيقة 67، ليلقي الضيوف بآخر الأوراق، بينما أقحم كلوب، القائد جوردان هندرسون، بدلاً من روبرتو فيرمينو، لتأمين خط الوسط.

هدأ إيقاع ليفربول الهجومي بعد محاولة ضائعة من صلاح وضربة رأس بعيدة من فاينالدوم، ولكن وست هام حاول العودة للمباراة بضغط هجومي وعدة تمريرات ولكن بلا خطورة حقيقية.

 وضاعت فرصة خطيرة من جانب صلاح، باستلامه الكرة في منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.
وذهبت عرضية يارمولينكو ضعيفة في يد الحارس، وأجرى ليفربول في الدقيقة 81، ثاني تغييراته، بنزول شيردان شاكيري على حساب ساديو ماني.
 وأبعد الحارس أليسون كرة عرضية خطيرة من جانب وست هام، وأحكم ليفربول سيطرته بتمريرات قصيرة متبادلة، ودفع الريدز بالمهاجم دانييل ستوريدج على حساب صلاح في الدقيقة 88.
ومن اللمسة الأولى، سجل ستوريدج هدفا من متابعة لركنية، ليكمل رباعية الريدز.
وأضاع ستوريدج فرصة أخرى بتسديدة سهلة في يد الحارس، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريدز.










بالصور:, ليفربول, يوجه, إنذارا, للجميع, برباعية, وصلاح, يسجل

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

خلال سقوط طائرته.. تسجيل صوتي يكشف آخر...

نشر موقع "أولي" الأرجنتيني تسجيلات صوتية مؤثرة بعثها لاعب كرة القدم الأرجنتيني...

محمد صلاح "يختفي" من تويتر وفيسبوك.. وموجة...

اختفى النجم المصري، محمد صلاح، من موقعي "تويتر" و"فيسبوك" للتواصل...

العثور على حطام طائرة "نجم البريميرليغ".....

قال عمال الإنقاذ، الأربعاء، إنه من غير المرجح أن ينجو من الموت لاعب كرة القدم...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

اية مصاروةبمشاركة المئاتWinter Sale في ميخال نيچرينبنك مركنتيل يفتتح فرعه المجدّد في معالوت-ترشيحا بحضور مئات المدعوّينخاشقجيفيضانمدرسة خالد سليمانانهيار جدارهدمسجود ايكيا تضع حجر الأساس لفرعها الخامس في البلادبسيخومتريسوارماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ ماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ وكيف يمكن حماية الجلد من الجفاف؟تشعرون بالآلام أثناء المشي؟ ربما لم تجرّبوا منتجنا بعد!فاديام القطفصحهرئيس اللجنة المعينة في مجلس طوبا حصل على راتب أعلى من المحدد إصابة طفلנצרתدوار المشهدQiriness الـ\"سپا\" الخاص بكِحملات نهاية السنة صفوريةشجرةrevlonالكعبيةالكعبيهإيكياالمئات يشاركون في احتفال بنك هيوعليم بمناسبة عيد الميلاد المجيدنتسيريت عيليتالجنسية التركيةالبطوفطالب طبايكيا تضع حجر الأساس لفرعهاماركة العنايةكولاجينقرى المرجكنيسة البشارة هذا ما فعلهعلى طريق عين ماهلسافرفرصهرحلهسفرسياحهانطالياليل سحريمنصورمنصور عباسدعارةاعاقةمعاقهدم بيوتالبحث عن عملفي احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات25%ميخال نجرين