الشريط الأخباري

2019-01-23 08:05:01 صور وفيديو: وصول طائرة الطالبة المغدورة آية سعيد مصاروة الى مطار بن جوريون 2019-01-23 08:05:01 مدينة باقة الغربية تستعد لأستقبال وتشييع جثمان ابنتها الطالبة آية سعيد مصاروة. 2019-01-23 08:20:02 حريق في مكاتب بالترابين برهط واضرار جسيمة 2019-01-23 08:35:01 أسعار العملات - اليورو الاوروبي:4.18 2019-01-23 08:40:01 مصر - اعتقال شاب من النقب بشبهة التحرش بامرأة مصرية 2019-01-23 11:05:01 اصابة 8 اشخاص اثر حريق في بناية سكنية بطبريا 2019-01-23 11:30:01 صورة - اصابة خطيرة لمزارع اثر انقلاب تراكتور بكفرمندا 2019-01-23 12:20:02 صور - اعمال تخريب وتحطيم شبابيك مكتبة عامة بطرعان 2019-01-23 12:50:01 اصابة حرجة لطفل 4 سنوات تعرض للدهس في سخنين 2019-01-23 13:05:01 جعفر فرح ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة للكنيست
الرئيسية/ اخبار محلية

بيان من الجبهة: انفلات علي سلام وعربدته يقودان الناصرة الى الهاوية

  تاريخ النشر: 2018-09-15 18:00:48

بيان من جبهة الناصرة ننشره كما وصلنا: 

جبهة الناصرة والحزب الشيوعي وقيادتهما عازمون على اعادة الناصرة قلعة وطنية وعاصمة للجماهير العربية

انفلت علي سلاّم، خلال توزيع منشور انتخابي في الناصرة، ضد جبهة الناصرة والحزب الشيوعي وقيادتهما ليطلق حملة هوجاء نطق فيها بلسان الحكومة الاسرائيلية واحزاب اليمين وجهاز الشاباك، بالقضاء على الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي، ليضع المعركة الانتخابية في اجواء مشحونة بعيدة عن اخلاقيات الناصرة واهلها، وعن الاجواء التي دعت اليها جبهة الناصرة بان تكون معركة حضارية تليق بالناصرة وسكانها وبتاريخها الوطني والحضاري.
انفلات علي سلام وجماعته واجواء العربدة، التي حاولوا فرضها على الناصرة، انما تدل على الوضع المقلق الذي يعيشه علي سلام، ازاء الجهود المبذولة في الناصرة لوحدة الاحزاب والاطر السياسية الانتخابية، ورغبة سكان الناصرة بالقضاء على اعمال الزعرنة والعنف التي شهدتها المدينة على مدار خمس سنوات جلس فيها علي سلام في البلدية.
لقد انفلت علي سلام في تحريضه على الجبهة والحزب وقيادتهما معلنا ان هذه الانتخابات ستكون الضربة القاضية للحزب والجبهة، ونحن في جبهة الناصرة نقول له ان هذه المحاولات ستبوء بالفشل ونهج الزعرنة والعربدات التي فرضها على مدار خمس سنوات ستنتهي مع بزوغ فجر الواحد والثلاثين من اكتوبر. فجبهة الناصرة، التي لم تحد يوما عن طريقها وقادت هذه المدينة على مدار اربعين عاما، بدعم اهلها ومساندتهم لها، ستجدد في هذه الانتخابات العهد الذي اطلقته على سكان هذه المدينة بحمايتها من عملاء الحكومات الاسرائيلية ومنع دس الفتن بين سكانها وجعلها مدينة تحتضن كل ابنائها وتمنع الهجرة منها بسبب الاجواء التي تعيشها.
لقد ازعج علي سلام عشرات الجبهويين الذين طافوا شوارع الناصرة، السبت الماضي، لتوزيع منشور دعوا فيه الى حملة انتخابات حضارية تليق بهذه المدينة، واستقبلهم اصحاب المحلات والتجار والمارة بترحاب واسع، وزرعوا الامل في قلوب سكانها لتعود الناصرة بيتا امنا لكل واحد منهم.
ان كوادر الجبهة، الذين انطلقوا الى الاحياء والتقوا سكانها، يشكلون حصنا امنا لكل واحد منهم عازمون على النصر في هذه المعركة الانتخابية والقضاء على عهد العربدة والزعرنات والخاوة وعدم الامن والامان.
جبهة الناصرة تدعو جميع الاحزاب والاطر السياسية والاجتماعية الى الوحدة في هذه المعركة الانتخابية والعمل على وصول كل صوت مخلص وصادق لهذه المدينة ومستقبلها الى صناديق الاقتراع، للقضاء على كافة اشكال الانفلات والعربدة والزعرنات واحداث التغيير في الناصرة.

بيان, من, الجبهة:, انفلات, علي, سلام, وعربدته, يقودان, الناصرة, الى, الهاوية

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

جعفر فرح ينوي الترشح في الانتخابات...

تحدثت وسائل اعلام صباح اليوم الاربعاء حول نية مدير مركز مساواة لحقوق المواطنين...

اصابة حرجة لطفل 4 سنوات تعرض للدهس في سخنين

اصيب اليوم الاربعاء طفل 4 سنوات من سخنين باصابات حرجة اثر تعرضه للدهس من قبل...

صور - اعمال تخريب وتحطيم شبابيك مكتبة عامة...

مازالت الممتلكات العامة في قرية طرعان تتعرض لأعمال الاعتداء والتخريب، حيث قام...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

اية مصاروةبمشاركة المئاتWinter Sale في ميخال نيچرينبنك مركنتيل يفتتح فرعه المجدّد في معالوت-ترشيحا بحضور مئات المدعوّينخاشقجيفيضانمدرسة خالد سليمانانهيار جدارهدمسجود ايكيا تضع حجر الأساس لفرعها الخامس في البلادبسيخومتريسوارماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ ماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ وكيف يمكن حماية الجلد من الجفاف؟تشعرون بالآلام أثناء المشي؟ ربما لم تجرّبوا منتجنا بعد!فاديام القطفصحهرئيس اللجنة المعينة في مجلس طوبا حصل على راتب أعلى من المحدد إصابة طفلנצרתدوار المشهدQiriness الـ\"سپا\" الخاص بكِحملات نهاية السنة صفوريةشجرةrevlonالكعبيةالكعبيهإيكياالمئات يشاركون في احتفال بنك هيوعليم بمناسبة عيد الميلاد المجيدنتسيريت عيليتالجنسية التركيةالبطوفطالب طبايكيا تضع حجر الأساس لفرعهاماركة العنايةكولاجينقرى المرجكنيسة البشارة هذا ما فعلهعلى طريق عين ماهلسافرفرصهرحلهسفرسياحهانطالياليل سحريمنصورمنصور عباسدعارةاعاقةمعاقهدم بيوتالبحث عن عملفي احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات25%ميخال نجرين