الشريط الأخباري

2018-12-19 09:20:02 إسرائيل توقف استيراد الفواكه والخضروات من مناطق السلطة 2018-12-19 09:20:02 تسريبات تكشف مفاجأة في تصميم "غالاكسي إس 10" المنتظر 2018-12-19 09:35:01 لعبة ببجي "PUBG" تجتاح العالم ... 200 مليون مستخدم 2018-12-19 10:05:02 الاخصائيون الاجتماعيون يعودن الى العمل المنتظم 2018-12-19 12:40:02 الناصرة: الشرطة تطارد سيارة وحادث طرق واصابات 2018-12-19 13:05:01 شاهدوا - اخراج اعضاء كنيست عرب لرفضهم قانون طرد عائلات منفذي العمليات 2018-12-19 13:50:01 الطريق إلى الجنسية التركية أصبحت سالكة! 2018-12-19 14:05:01 مانشستر يونايتد يعين مدربا مؤقتا خلفا لمورينيو 2018-12-19 14:20:02 شركة "أوسيم" تعلن عن ارجاء رفع اسعار منتوجاتها 2018-12-19 16:20:02 شاهدوا-مقابلة حصرية: ليلة القبض على الدكتور مالك خطيب في قضية الشهادات المزورة
الرئيسية/ اخبار محلية

الناصرة: رامي بزيع وشباب التغيير يعلنان دعمهما لوليد العفيفي

  تاريخ النشر: 2018-09-21 14:48:47

جاء في بيان من رجل الاعمال رامي بزيع  الى أهالي مدينتي الحبيبة الناصرة:"حرصا على مدينتنا الحبيبة، مدينة الناصرة، ومن منطلق المسؤولية الوطنية، وبعد ان راقبت عن كثب - منذ اعلاني الانسحاب من الترشح لبلدية الناصرة- ما يحدث في الايام الاخيرة من دعاية انتخابية، وما يصدر عن مرشحي الرئاسة من منشورات وأفعال، ومن أجل احداث التغيير الايجابي المطلوب في رئاسة المجلس البلدي للمدينة، قررت ألا أبقى على الحياد خلال الحملة الانتخابية، حيث رأيت ان المصلحة العامة لأهل المدينة تحتاج مني الى قرار واضح ومسؤول. 


ولذلك أعلن بهذا عن دعمي المطلق والغير مشروط لمرشح الرئاسة وليد العفيفي، كما وأعلن عن تجندي الكامل من أجل انجاحه في هدفه وهدفنا المنشود من أجل ناصرة أفضل، يرأس بلديتها رئيسا مهنيا وموحدا لكل اطياف البلد وفئاتها، ولديه القدرة على التخلص من المشاكل الرئيسية التي يواجهها مواطنو المدينة من عنف مستشر، وضعف في التحصيل العلمي في المدارس، وعدم توفر مساكن للأزواج الشابة وغيرها.

عطفا على قراري هذا، ادعو كل من أيد ترشيحي لرئاسة البلدية، وسكان المدينة جميعا، خاصة الشباب والشابات، الى الانضمام الى حملة مرشحنا للرئاسة، وليد عفيفي، وعدم الاكتفاء بالدعم في صناديق الاقتراع فقط، بل العمل الدؤوب من أجل ناصرة أفضل، موحدة بناسها الطيبين.أهلي في الناصرة, انسحابي من الترشح لرئاسة البلدية، الذي أعلنته قبل أيام، واعلاني هذا، لا يعني انني ساحتجب عن العمل من أجل مصلحة المدينة واهلها، بعد انتهاء المعركة الانتخابية، بل أنني اعاهدكم على الاستمرارية في خدمة أهل البلد، من أجل مستقبلنا ومستقبل اولادنا وبناتنا.سيعقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص وسيعلن عنه لاحقا.ناصرتنا الحبيبة بتستاهل أكثر، نحو مستقبل زاهر ومتطور.باحترامرجل الأعمال رامي بزيع ابن مدينة الناصرة21.09.2018.

 

واعلنت كذلك مجموعة شباب التغيير عن دعمها لوليد عفيفي في بيان جاء فيه:"

الى أهالي الناصرة الكرام,
طوال السنوات الماضية منذ تأسيس حركتنا الفتية, غلّبنا المصلحة العامة على مصلحة "شباب التغيير" ووضعنا نصب اعيننا مصلحة المدينة وأهلها في كل القرارات التي اتخذناها خلال الدورة الماضية للمجلس البلدي, وتعاملنا مع ادارة البلدية في الدورة السابقة وفق هذه الرؤية وأعطيناها الفرصة تلوالأخرى بشرط الوفاء بتعهداتها ومعالجة القضايا الحارقة التي تهم المواطن النصراوي, ولكننا نرى اليوم بوضوح الى أين آلت الأوضاع في هذه المدينة.
يا أهلنا الكرام,
لا يخفى على احد ان الأوضاع في هذه المدينة التي نحب وصلت الى وضعية كارثية في مجال الامن والأمان للمواطن (المثبتة بإحصائيات رسمية) وكذلك الانهيار المدوّي في مستوى التعليم, الاختناق نتيجة ازمة السير, عدم وجود رؤية مستقبلية لتوسيع مسطح المدينة (رغم اتخاذ المجلس البلدي وبمبادرتنا قرارا بالمطالبة باسترجاع ارض الكمب-شبرنسك , لم يتم اتخاذ أي خطوات عملية) , هذا بالإضافة الى الوضع الاقتصادي والاجتماعي الآخذ بالتدهور يوما بعد يوم وفقدان الناصرة لدورها المركزي كبوصلة لشعبنا في هذه البلاد.
بعد مداولات عديدة في شباب التغيير وجلسات متكررة مع مرشح الرئاسة السيد وليد العفيفي, تم التوصل الى تفاهمات ورؤية مشتركة للنهوض بالمدينة والخروج من أزمتها, مع التأكيد على بناء الانسان النصراوي قبل أعمال بناء الحجر وتزفيت الشوارع . قررنا في شباب التغيير دعم السيد وليد العفيفي لرئاسة بلدية الناصرة. ومن هنا نعاهد أهلنا ان نبقى حراساً أوفياء على مصالح البلد والناس بغض النظر عن شخص رئيس البلدية المنتخب.
اننا في شباب التغيير كقائمة تخوض انتخابات العضوية لبلدية الناصرة, مواصلين نهجنا في الدورة السابقة, ندعو كافة الأحزاب والمرشحين وكوادرنا التحلي بروح المسؤولية ووضع وحدة أهل المدينة فوق أي اعتبار انتخابي وحزبي.
سيعقد مؤتمر صحفي غداَ الجمعة, في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر. فيما سيعلن عن المكان لاحقاَ.

 

الناصرة:, رامي, بزيع, وشباب, التغيير, يعلنان, دعمهما, لوليد, العفيفي

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

شاهدوا-مقابلة حصرية: ليلة القبض على...

تقرير: جمال أمارة أشبه بفيلم أكشن يتم فيه إعتقال إرهابي خطير على أمن الدولة، هذا...

شركة "أوسيم" تعلن عن ارجاء رفع اسعار...

أعلنت شركة اوسم العملاقة للمنتجات الغذائية عن ارجاء رفع أسعار منتوجاتها. وصدر...

مانشستر يونايتد يعين مدربا مؤقتا خلفا...

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم رسميا تعيين لاعبه النرويجي السابق...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

طالب طبايكيا تضع حجر الأساس لفرعهاماركة العنايةكولاجينقرى المرجكنيسة البشارة هذا ما فعلهعلى طريق عين ماهلسافرفرصهرحلهسفرسياحهانطالياليل سحريمنصورمنصور عباسدعارةاعاقةمعاقهدم بيوتالبحث عن عملفي احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات25%ميخال نجرينظواهرالانتحارsweetيوناتانيارا ايوبpanمدينة الطيبةتشرينتستاتيونتانتشرين الثاني للأطفالغزهاحوال الطقسوادي الحمامدانونه پروديرحنازلفهأحدث صرعات الموسمالبحر الميت البحر الميتمصرع 6 عمالmid seasonيافهقانون القوميةابو سناناون لايننبضات القلبCAMERالمهرجان الختامي لعلي سلامsisleyاستعملي ضبانات Scholl متكرّرة الإستعمال- لمشي مريح مع الكعب العاليضبانات شولمرض السكرياللدجنين