الشريط الأخباري

2019-01-23 08:05:01 صور وفيديو: وصول طائرة الطالبة المغدورة آية سعيد مصاروة الى مطار بن جوريون 2019-01-23 08:05:01 مدينة باقة الغربية تستعد لأستقبال وتشييع جثمان ابنتها الطالبة آية سعيد مصاروة. 2019-01-23 08:20:02 حريق في مكاتب بالترابين برهط واضرار جسيمة 2019-01-23 08:35:01 أسعار العملات - اليورو الاوروبي:4.18 2019-01-23 08:40:01 مصر - اعتقال شاب من النقب بشبهة التحرش بامرأة مصرية 2019-01-23 11:05:01 اصابة 8 اشخاص اثر حريق في بناية سكنية بطبريا 2019-01-23 11:30:01 صورة - اصابة خطيرة لمزارع اثر انقلاب تراكتور بكفرمندا 2019-01-23 12:20:02 صور - اعمال تخريب وتحطيم شبابيك مكتبة عامة بطرعان 2019-01-23 12:50:01 اصابة حرجة لطفل 4 سنوات تعرض للدهس في سخنين 2019-01-23 13:05:01 جعفر فرح ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة للكنيست
الرئيسية/ حياتنا

لئومي يعرض "لئومي واحد للزبون"

  تاريخ النشر: 2019-01-10 12:20:02

باستطاعة زبائن البنك تحديد لقاء مع موظف بخصوص أي موضوع، في جميع فروع لئومي وفي كل مكان في البلاد، دون الحاجة للانتظار بالدور

كذلك، سيتم تحديث مركز الخدمات المصرفية الهاتفي من أجل تقديم خدمة سريعة ومهنية أكثر، مع زمن انتظار لا يزيد عن دقيقتين

 

يعرض بنك لئومي في هذه الأيام خطة "لئومي واحد للزبون"، لملاءمة نموذج الخدمة في البنك للزبائن. في إطار الخطة، باستطاعة الزبائن الخصوصيين تحديد لقاء شخصي مع موظف بتنسيق مسبق، في جميع فروع لئومي وفي اي مكان في البلاد، حيث يأتي موظف البنك مستعداً للقاء وفق الموضوع المطلوب، ولا يحتاج الزبون إلى الانتظار بالدور، وبالإمكان تعيين اللقاء من خلال جميع قنوات لئومي: الموقع، التطبيق ومركز الخدمات المصرفية الهاتفي.

ويذكر أيضاً أنه وفي إطار الخطة سيكون اجراء معظم الخدمات المصرفية بواسطة مركز الخدمات المصرفية الهاتفي متاحا، ولن ينتظر الزبون لأكثر من دقيقتين، والأمر الأكثر أهمية – الغالبية المطلقة للتوجهات ستعالج في محادثة واحدة، وستكون القنوات الديجيتالية المباشرة متوفرة للزبان: موقع لئومي، التطبيق الهاتفي، تشات ديجيتالي، أو خدمة "أطلب محادثة".

داني كوهين، رئيس قطاع الخدمات المصرفية قال: "للخطة التي نخرج بها اليوم هدف واحد – تقديم خدمة أفضل لزبائننا. في الاستطلاع الأخير الذي اجراه بنك إسرائيل في صفوف الجمهور، وجدنا ان الخدمة في الجهاز المصرفي غير كافية – خاصة بكل ما يتعلق بتوفر الفروع والخدمات المصرفية الهاتفية، مع معدل علامة %53، في حين أن لئومي أقل من المعدل. وهذا ليس أمراً يجب القبول به. لذلك وفي السنة الأخيرة درسنا بعمق أنماط استهلاك زبائننا وبنينا خطة خدمات جديدة – تلائم نفسها للمتغيرات التي تحدث في عالم البنوك. كبنك وضع لنفسه شعار "خدمات مصرفية مبادرة ومبتكرة للزبون"، لئومي هو البنك الأول في البلاد الذي يلائم نموذج الخدمات مع عالم البنوك الحديث ويحوله إلى متاح ومتيسر وأفضل أكثر".

في ضوء التحول الرقمي المتسارع في الجهاز المصرفي في السنوات الأخيرة، ومن منطلق الاستمرار في تقديم المساعدة للشريحة السكانية من كبار السن من زبائن البنك، اعلن بنك لئومي انه في عام 2019، سيطلق البنك فرعاً متنقلاً – مركبة "إسرائيل IL"، بالإضافة إلى المركبة التي أطلقها البنك في السنة الماضية. اليوم يقدم الفرع المتنقل خدمات مصرفية كاملة لعشرات الآلاف من زبائن البنك الذين يسكنون في بيوت المسنين والسكن المحمي في جميع أنحاء البلاد. في ضوء الطلب ونجاح المبادرة، تقرر توسيع النشاط، الفرع المتنقل سيقدم خدمات للذين يجدون صعوبة بالوصول إلى الفرع في بيئة سكنهم ومن خلال تنسيق هاتفي مسبق – مركبة وفق الحاجة. وبالنسبة للرد في مركز الخدمات الهاتفي، الزبائن من جيل 75 فما فوق، ستكون لهم أفضلية في الدور بدون التعريف الآلي.

كما أشار كوهين: "نعي أن الثورة الديجيتالية ليست بديهية لشريحة كبار السن، ولا نتساهل في هذا الأمر، لذلك علينا ان نزيد بشكل ملموس من الحلول لصالح هذه الشريحة، لذلك قمنا في الفروع بوضع موظفين ومرشدين لمساعدة الزبائن في القيام بالعمليات المصرفية الرائجة من خلال نقاط الخدمة الذاتية، وبالإضافة إلى زيادة مركبة "إسرائيل "IL التي ستصل وفق الطلب، الحديث يدور عن سيرورة، لن يحدث كل شيء غداً صباحاً، ومع ذلك سنشعر في التغيير في الربع الأول من العام 2019" 





لئومي, يعرض, "لئومي, واحد, للزبون"

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

كافيه نميس عليت PLATINUM- إكتشفوا طعمًا جديدًا

دائمًا تحبون الطعم المعروف لكم، لكن ماذا بالنسبة للطعم الذي لم تكتشفوه بعد؟لا...

دانونه شتراوس توسّع فئة اليوغورت الغني...

منذ إطلاق فئة اليوغورت الغني بالݒروتين، حققت هذه الفئة نموًّا بلغ حوالي 11% - وذلك...

كنيون عزرائيلي النقب يتجدّد ويتوسّع

تحرص إدارة كنيون عزرائيلي النقب على توفير أفضل الأجواء والإمكانيات للزوّار...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

اية مصاروةبمشاركة المئاتWinter Sale في ميخال نيچرينبنك مركنتيل يفتتح فرعه المجدّد في معالوت-ترشيحا بحضور مئات المدعوّينخاشقجيفيضانمدرسة خالد سليمانانهيار جدارهدمسجود ايكيا تضع حجر الأساس لفرعها الخامس في البلادبسيخومتريسوارماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ ماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ وكيف يمكن حماية الجلد من الجفاف؟تشعرون بالآلام أثناء المشي؟ ربما لم تجرّبوا منتجنا بعد!فاديام القطفصحهرئيس اللجنة المعينة في مجلس طوبا حصل على راتب أعلى من المحدد إصابة طفلנצרתدوار المشهدQiriness الـ\"سپا\" الخاص بكِحملات نهاية السنة صفوريةشجرةrevlonالكعبيةالكعبيهإيكياالمئات يشاركون في احتفال بنك هيوعليم بمناسبة عيد الميلاد المجيدنتسيريت عيليتالجنسية التركيةالبطوفطالب طبايكيا تضع حجر الأساس لفرعهاماركة العنايةكولاجينقرى المرجكنيسة البشارة هذا ما فعلهعلى طريق عين ماهلسافرفرصهرحلهسفرسياحهانطالياليل سحريمنصورمنصور عباسدعارةاعاقةمعاقهدم بيوتالبحث عن عملفي احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات25%ميخال نجرين