الشريط الأخباري

2018-12-15 13:05:01 نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر 2018-12-15 13:35:01 شاهدوا - تخليص رجل علق لساعات على قارب داخل بحيرة طبريا 2018-12-15 15:35:02 الشيخ كمال في تصريحات نارية حول موضوع الحج والعمرة والعلاقات الاسرائيلية السعودية 2018-12-15 19:05:01 مقتل رجل وسيدة باطلاق نار في مدينة اللد 2018-12-15 20:05:02 جولة كاميرا وازكام: هل أطفائتم الاضواء الساعة الثامنة أحتجاجا على أرتفاع الاسعار؟ 2018-12-15 21:35:01 لقاءات حصرية من وراء كواليس أجتماع القائمة المشتركة مع رئيس البلدية 2018-12-15 21:40:01 يافة الناصرة: اصابة خطيرة لشاب باطلاق نار 2018-12-15 22:30:02 مشاركة واسعة من الوسط العربي في اطفاء الكهرباء احتجاجا على رفع الاسعار 2018-12-16 00:20:02 رونالدو يحسم "ديربي" تورينو لصالح السيدة العجوز 2018-12-16 00:30:01 ريال مدريد يتخطى بصعوبة عقبة ضيفه رايو فاليكانو
الرئيسية/ رياضة

بن يدر يفجر المفاجأة ويقتل أحلام مانشستر يونايتد في 4 دقائق

  تاريخ النشر: 2018-03-14 06:54:05
قاد المهاجم البديل وسام بن يدر فريقه إشبيلية الإسباني لتفجير مفاجأة كبرى، بإقصاء مانشستر يونايتد يونايتد الإنجليزي، من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-1) مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب ثمن نهائي المسابقة.



وودّع مان يونايتد المسابقة، بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، بالتعادل السلبي، بينما تأهل إشبيلية لربع النهائي للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

وأحرز بن يدر هدفي فريقه بالدقيقتين 74 و78، بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني فيما سجل روميلو لوكاكو هدف مان يونايتد الوحيد في الدقيقة 84.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد تغييرات عديدة، فغاب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رغم جاهزيّته، وشارك بدلا منه مروان فيلايني، فيما جلس الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي على مقاعد البدلاء، ليشارك جيسي لينجارد في دور لاعب الوسط الهجومي.

وحافظ الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد على مقعده في التشكيلة الأساسية، فيما تواجد الفرنسي أنطوني مارسيال على دكة البدلاء.


في الجهة المقابلة، لم تشهد تشكيلة إشبيلية أي مفاجآت، حيث لعب الكولومبي لويس مورييل دور المهاجم الصريح ومن حوله خواكين كوريا وبابلو سارابيا، وغاب المخضرم خيسوس نافاس للإصابة ولعب مكانه الدنماركي سيمون كاير.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة مبكرة للتسجيل في الدقيقة الثانية، عندما تخلّص مهاجمه روميلو لوكاكو من المدافع كاير قبل أن يتبادل الكرة مع لينجارد ويسدد بعيدا عن المرمى.
ورد إشبيلية في الدقيقة التاسعة عبر ركلة ركنية تابعها خواكين كوريا برأسه فوق المرمى، ومن تمريرة خاطئة لمدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي، مرّر كوريا إلى مورييل الذي سدد فوق العارضة بالدقيقة 14.

وكان إشبيلية الأكثر استحواذا على الكرة، وأرغم دفاع يونايتد على ارتكاب الأخطاء التي من إحدها وصلت الكرة إلى مورييل، ليسدد بيسراه بعيدا عن القائم البعيد في الدقيقة 27.

وتخلّص فيلايني من رقابة فاسكيز قبل أن يتبادل الكرة مع سانشيز ويسدّد كرة تألّق الحارس سيرجيو ريكو في إبعادها بالدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني، حرم المدافع بايلي إشبيلية من افتتاح التسجيل عندما تدخل ببسالة لإبعاد الكرة من أمام المتحفّز للتسجيل كوريا.

وفي الدقيقة 57 سنحت فرصة أمام سانشيز داخل منطقة الجزاء، بيد أنه سدّد في جسد المدافع كليمينت لانجليه، ومر بابلو سارابيا من الناحية اليمنى وأرسل كرة أمام مرمى يونايتد فشل كوريا في تحويلها داخل الشباك بعد مضايقة من بايلي، ليجري بعدها جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تبديله الأول بإخراج فيلايني وإشراك بوجبا.

وبعد لحظات من نزوله أرض الملعب، سدد بوحبا كرة بعيدة مرّت بجانب المرمى، ليجري إشبيلية بقيادة فينشينتزو مونتيلا تغييرا بإخراج مورييل وإشراك وسام بن يدر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 74 عندما تلقّى تمريرة مميّزة من سارابيا ليسدد على يسار دي خيا.


وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 78، عندما فشل دفاع يونايتد في التعامل مع كرة ركنية ليتابعها المهاجم الفرنسي برأسه حاول دي خيا التصدي لها لكنها تخطّت خط المرمى قبل أن يبعدها في المرة الثانية من داخل الشباك.

وأهدر يونايتد فرصتين محققتين عبر كريس سمولينج ولوكاكو، قبل أن يمنح الأخير أملا ضئيلا لفريقه بتقليص النتيجة في الدقيقة 84 إثر متابعة قوية لركلة ركنية، ولكن ذلك الهدف لم يكن كافيًا لإنقاذ مانشستر يونايتد من توديع البطولة مبكرًا.






بن, يدر, يفجر, المفاجأة, ويقتل, أحلام, مانشستر, يونايتد, في, 4, دقائق

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

بنزيما ينجو بريال مدريد من فخ رايو فاليكانو

واصل قطار ريال مدريد السير بخطى ثابتة في الليجا، بالانتصار على رايو فاليكانو،...

مانشستر سيتي يستعيد عافيته أمام إيفرتون

استعاد مانشستر سيتي عافيته، وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بفوزه...

برشلونة يلجأ إلى تشيلسي لتعويض غياب أومتيتي

حسم نادي برشلونة قراره بشأن اللاعب المنتظر الذي سيعوض غياب المصاب صامويل...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

ماركة العنايةكولاجينقرى المرجكنيسة البشارة هذا ما فعلهعلى طريق عين ماهلسافرفرصهرحلهسفرسياحهانطالياليل سحريمنصورمنصور عباسدعارةاعاقةمعاقهدم بيوتالبحث عن عملفي احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات25%ميخال نجرينظواهرالانتحارsweetيوناتانيارا ايوبpanمدينة الطيبةتشرينتستاتيونتانتشرين الثاني للأطفالغزهاحوال الطقسوادي الحمامدانونه پروديرحنازلفهأحدث صرعات الموسمالبحر الميت البحر الميتمصرع 6 عمالmid seasonيافهقانون القوميةابو سناناون لايننبضات القلبCAMERالمهرجان الختامي لعلي سلامsisleyاستعملي ضبانات Scholl متكرّرة الإستعمال- لمشي مريح مع الكعب العاليضبانات شولمرض السكرياللدجنينميكي ماوسللبيع