الشريط الأخباري

2018-07-17 13:34:29 لجنة المالية في الكنيست تصادق على بيع أسهم الدولة في بنك لئومي 2018-07-17 15:10:35 تخفيض رسوم الدخول الى الاردن 2018-07-17 15:10:35 فيديو وصور: اندلاع حريق هائل بمصنع في نتسيرت عيليت 2018-07-17 15:34:30 نصب كاميرات في غرف صناديق الاقتراع لمنع الغش 2018-07-17 17:54:30 حادث طرق على مدخل عيلوط وتخليص عالقين 2018-07-17 20:02:29 صور : عرابة تتشح سوادا وتشيع جثمان ابنتها هزار 2018-07-17 20:50:30 ضبط دفيئة مخدرات ضخمة في الجنوب واعتقال شبان من تل السبع 2018-07-17 21:02:29 عكا: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن بمطعم 2018-07-17 21:10:29 حيفا: غرق شابين في الشاطئ وحالتهما خطيرة 2018-07-18 02:54:30 المشهد: الحاج هشام محمود عبد الفتاح سليمان في ذمة الله
الرئيسية/ رياضة

بن يدر يفجر المفاجأة ويقتل أحلام مانشستر يونايتد في 4 دقائق

  تاريخ النشر: 2018-03-14 06:54:05
قاد المهاجم البديل وسام بن يدر فريقه إشبيلية الإسباني لتفجير مفاجأة كبرى، بإقصاء مانشستر يونايتد يونايتد الإنجليزي، من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-1) مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب ثمن نهائي المسابقة.



وودّع مان يونايتد المسابقة، بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، بالتعادل السلبي، بينما تأهل إشبيلية لربع النهائي للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

وأحرز بن يدر هدفي فريقه بالدقيقتين 74 و78، بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني فيما سجل روميلو لوكاكو هدف مان يونايتد الوحيد في الدقيقة 84.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد تغييرات عديدة، فغاب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رغم جاهزيّته، وشارك بدلا منه مروان فيلايني، فيما جلس الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي على مقاعد البدلاء، ليشارك جيسي لينجارد في دور لاعب الوسط الهجومي.

وحافظ الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد على مقعده في التشكيلة الأساسية، فيما تواجد الفرنسي أنطوني مارسيال على دكة البدلاء.


في الجهة المقابلة، لم تشهد تشكيلة إشبيلية أي مفاجآت، حيث لعب الكولومبي لويس مورييل دور المهاجم الصريح ومن حوله خواكين كوريا وبابلو سارابيا، وغاب المخضرم خيسوس نافاس للإصابة ولعب مكانه الدنماركي سيمون كاير.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة مبكرة للتسجيل في الدقيقة الثانية، عندما تخلّص مهاجمه روميلو لوكاكو من المدافع كاير قبل أن يتبادل الكرة مع لينجارد ويسدد بعيدا عن المرمى.
ورد إشبيلية في الدقيقة التاسعة عبر ركلة ركنية تابعها خواكين كوريا برأسه فوق المرمى، ومن تمريرة خاطئة لمدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي، مرّر كوريا إلى مورييل الذي سدد فوق العارضة بالدقيقة 14.

وكان إشبيلية الأكثر استحواذا على الكرة، وأرغم دفاع يونايتد على ارتكاب الأخطاء التي من إحدها وصلت الكرة إلى مورييل، ليسدد بيسراه بعيدا عن القائم البعيد في الدقيقة 27.

وتخلّص فيلايني من رقابة فاسكيز قبل أن يتبادل الكرة مع سانشيز ويسدّد كرة تألّق الحارس سيرجيو ريكو في إبعادها بالدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني، حرم المدافع بايلي إشبيلية من افتتاح التسجيل عندما تدخل ببسالة لإبعاد الكرة من أمام المتحفّز للتسجيل كوريا.

وفي الدقيقة 57 سنحت فرصة أمام سانشيز داخل منطقة الجزاء، بيد أنه سدّد في جسد المدافع كليمينت لانجليه، ومر بابلو سارابيا من الناحية اليمنى وأرسل كرة أمام مرمى يونايتد فشل كوريا في تحويلها داخل الشباك بعد مضايقة من بايلي، ليجري بعدها جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تبديله الأول بإخراج فيلايني وإشراك بوجبا.

وبعد لحظات من نزوله أرض الملعب، سدد بوحبا كرة بعيدة مرّت بجانب المرمى، ليجري إشبيلية بقيادة فينشينتزو مونتيلا تغييرا بإخراج مورييل وإشراك وسام بن يدر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 74 عندما تلقّى تمريرة مميّزة من سارابيا ليسدد على يسار دي خيا.


وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 78، عندما فشل دفاع يونايتد في التعامل مع كرة ركنية ليتابعها المهاجم الفرنسي برأسه حاول دي خيا التصدي لها لكنها تخطّت خط المرمى قبل أن يبعدها في المرة الثانية من داخل الشباك.

وأهدر يونايتد فرصتين محققتين عبر كريس سمولينج ولوكاكو، قبل أن يمنح الأخير أملا ضئيلا لفريقه بتقليص النتيجة في الدقيقة 84 إثر متابعة قوية لركلة ركنية، ولكن ذلك الهدف لم يكن كافيًا لإنقاذ مانشستر يونايتد من توديع البطولة مبكرًا.






بن, يدر, يفجر, المفاجأة, ويقتل, أحلام, مانشستر, يونايتد, في, 4, دقائق

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

زيدان يقترب من اللحاق برونالدو في يوفنتوس

اقترب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من اللحاق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو،...

الحارس البلجيكي كورتوا في ريال مدريد خلال...

اقترب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف...

مارادونا: ركلة جزاء وهمية ساعدت فرنسا على...

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، رئيس نادي دينامو بريست...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

ادم زعبيلؤيفضائحالمقنعبنك مركنتيلصندلة الطاقم الطبي في المركز الطبي للجليل في نهارياقام هذا الأسبوع الطاقم الطبي في المركز الطبي للجليل في نهاريارائد صلاحكرم الصاحبللايجاريافةمطشركة شتراوسمجموعة شتراوس???هزة ارضيةخصخصةبيت للايجارلاونقهوة عيليتمار يوسفابراجمياه الشربتلوث المياهجودة المياه مجد الكرومغرناطهالكاتب الصغيرحريق هائل في شفاعمرإطلاق \"المجموعة المُختارة\"الجريني متيرناحي السالزيانكميرات قانونمثلييننصائح من طمبور لتحضير الحديقة لفصل الصيفجناز المسيحكلينكعرفنيتصوير جوي الشيخ ناصر دراوشةبيج فاشنالاب سيمون خوريحوتباقهقرية نينالقيعانيعقوبام الحيرانيعقوب أبو القيعانAndroidفؤاد عبد الواحددوري رمضانسهاد حامد: \" اخترت أن أعطي توأمي سيميلاك- الاختيار رقم 1 في المجتمع العربي\"ماريوشقق للايجاراعتقال مدرسة بيت الحكمة الثانوية