الشريط الأخباري

2019-01-23 11:05:01 اصابة 8 اشخاص اثر حريق في بناية سكنية بطبريا 2019-01-23 11:30:01 صورة - اصابة خطيرة لمزارع اثر انقلاب تراكتور بكفرمندا 2019-01-23 12:20:02 صور - اعمال تخريب وتحطيم شبابيك مكتبة عامة بطرعان 2019-01-23 12:50:01 اصابة حرجة لطفل 4 سنوات تعرض للدهس في سخنين 2019-01-23 13:05:01 جعفر فرح ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة للكنيست 2019-01-23 18:10:01 اندلاع النيران بسيارة قرب حيفا ومواطنون يساعدون باخماد النيران 2019-01-23 19:20:02 بلدية الناصرة تصوت على تعيين نواب الرئيس خلال الجلسة الاولى 2019-01-23 20:40:01 نتنياهو يعزي بوفاة اية مصاروة من باقة بعد مقتلها باستراليا 2019-01-23 21:05:02 وقفة تضامنية مع الاسرى في حيفا 2019-01-23 22:35:01 اصابة شابين باطلاق نار في دير الاسد
الرئيسية/ رياضة

بن يدر يفجر المفاجأة ويقتل أحلام مانشستر يونايتد في 4 دقائق

  تاريخ النشر: 2018-03-14 06:54:05
قاد المهاجم البديل وسام بن يدر فريقه إشبيلية الإسباني لتفجير مفاجأة كبرى، بإقصاء مانشستر يونايتد يونايتد الإنجليزي، من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-1) مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب ثمن نهائي المسابقة.



وودّع مان يونايتد المسابقة، بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، بالتعادل السلبي، بينما تأهل إشبيلية لربع النهائي للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

وأحرز بن يدر هدفي فريقه بالدقيقتين 74 و78، بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني فيما سجل روميلو لوكاكو هدف مان يونايتد الوحيد في الدقيقة 84.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد تغييرات عديدة، فغاب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رغم جاهزيّته، وشارك بدلا منه مروان فيلايني، فيما جلس الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي على مقاعد البدلاء، ليشارك جيسي لينجارد في دور لاعب الوسط الهجومي.

وحافظ الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد على مقعده في التشكيلة الأساسية، فيما تواجد الفرنسي أنطوني مارسيال على دكة البدلاء.


في الجهة المقابلة، لم تشهد تشكيلة إشبيلية أي مفاجآت، حيث لعب الكولومبي لويس مورييل دور المهاجم الصريح ومن حوله خواكين كوريا وبابلو سارابيا، وغاب المخضرم خيسوس نافاس للإصابة ولعب مكانه الدنماركي سيمون كاير.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة مبكرة للتسجيل في الدقيقة الثانية، عندما تخلّص مهاجمه روميلو لوكاكو من المدافع كاير قبل أن يتبادل الكرة مع لينجارد ويسدد بعيدا عن المرمى.
ورد إشبيلية في الدقيقة التاسعة عبر ركلة ركنية تابعها خواكين كوريا برأسه فوق المرمى، ومن تمريرة خاطئة لمدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي، مرّر كوريا إلى مورييل الذي سدد فوق العارضة بالدقيقة 14.

وكان إشبيلية الأكثر استحواذا على الكرة، وأرغم دفاع يونايتد على ارتكاب الأخطاء التي من إحدها وصلت الكرة إلى مورييل، ليسدد بيسراه بعيدا عن القائم البعيد في الدقيقة 27.

وتخلّص فيلايني من رقابة فاسكيز قبل أن يتبادل الكرة مع سانشيز ويسدّد كرة تألّق الحارس سيرجيو ريكو في إبعادها بالدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني، حرم المدافع بايلي إشبيلية من افتتاح التسجيل عندما تدخل ببسالة لإبعاد الكرة من أمام المتحفّز للتسجيل كوريا.

وفي الدقيقة 57 سنحت فرصة أمام سانشيز داخل منطقة الجزاء، بيد أنه سدّد في جسد المدافع كليمينت لانجليه، ومر بابلو سارابيا من الناحية اليمنى وأرسل كرة أمام مرمى يونايتد فشل كوريا في تحويلها داخل الشباك بعد مضايقة من بايلي، ليجري بعدها جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تبديله الأول بإخراج فيلايني وإشراك بوجبا.

وبعد لحظات من نزوله أرض الملعب، سدد بوحبا كرة بعيدة مرّت بجانب المرمى، ليجري إشبيلية بقيادة فينشينتزو مونتيلا تغييرا بإخراج مورييل وإشراك وسام بن يدر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 74 عندما تلقّى تمريرة مميّزة من سارابيا ليسدد على يسار دي خيا.


وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 78، عندما فشل دفاع يونايتد في التعامل مع كرة ركنية ليتابعها المهاجم الفرنسي برأسه حاول دي خيا التصدي لها لكنها تخطّت خط المرمى قبل أن يبعدها في المرة الثانية من داخل الشباك.

وأهدر يونايتد فرصتين محققتين عبر كريس سمولينج ولوكاكو، قبل أن يمنح الأخير أملا ضئيلا لفريقه بتقليص النتيجة في الدقيقة 84 إثر متابعة قوية لركلة ركنية، ولكن ذلك الهدف لم يكن كافيًا لإنقاذ مانشستر يونايتد من توديع البطولة مبكرًا.






بن, يدر, يفجر, المفاجأة, ويقتل, أحلام, مانشستر, يونايتد, في, 4, دقائق

تعليقات الزوار

اخبار اخرى

رسميا.. هيجواين ينتقل إلى تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني...

دي يونج يعلن انتقاله إلى برشلونة

أعلن الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط فريق أياكس أمستردام، إتمام انتقاله...

خلال سقوط طائرته.. تسجيل صوتي يكشف آخر...

نشر موقع "أولي" الأرجنتيني تسجيلات صوتية مؤثرة بعثها لاعب كرة القدم الأرجنتيني...

حالة الطقس

33 الناصرة

32 حيفا

18 القدس

40 ايلات

15 ترشيحا

استفتاء

هل اعجبكم موقع WazCam؟

نعم

لا

مقبول

لا اعلم

اية مصاروةبمشاركة المئاتWinter Sale في ميخال نيچرينبنك مركنتيل يفتتح فرعه المجدّد في معالوت-ترشيحا بحضور مئات المدعوّينخاشقجيفيضانمدرسة خالد سليمانانهيار جدارهدمسجود ايكيا تضع حجر الأساس لفرعها الخامس في البلادبسيخومتريسوارماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ ماذا يجفّف الشتاء جلدنا؟ وكيف يمكن حماية الجلد من الجفاف؟تشعرون بالآلام أثناء المشي؟ ربما لم تجرّبوا منتجنا بعد!فاديام القطفصحهرئيس اللجنة المعينة في مجلس طوبا حصل على راتب أعلى من المحدد إصابة طفلנצרתدوار المشهدQiriness الـ\"سپا\" الخاص بكِحملات نهاية السنة صفوريةشجرةrevlonالكعبيةالكعبيهإيكياالمئات يشاركون في احتفال بنك هيوعليم بمناسبة عيد الميلاد المجيدنتسيريت عيليتالجنسية التركيةالبطوفطالب طبايكيا تضع حجر الأساس لفرعهاماركة العنايةكولاجينقرى المرجكنيسة البشارة هذا ما فعلهعلى طريق عين ماهلسافرفرصهرحلهسفرسياحهانطالياليل سحريمنصورمنصور عباسدعارةاعاقةمعاقهدم بيوتالبحث عن عملفي احتفال حاشد بحضور مؤثرات اجتماعيات عربيّات25%ميخال نجرين