اغلاق
اغلاق
 

قرعة دوري أبطال أوروبا .. مواجهات نارية بين يوفنتوس وبرشلونة .. و ريال امام انتر

WAZCAM, تم النشر 2020/10/01 19:27
أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، التي أقيمت في مدينة نيون بسويسرا خلف أبواب مغلقة، عن مواجهات نارية ومجموعات قوية حيث ستشهد المجموعة الرابعة منافسة قوية بين ليفربول وأياكس أمستردام ، والمجموعة السابعة يوفنتوس وبرشلونة ، وكذلك في المجموعة الأولى بين بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد.  مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.. كل ما تود معرفته عن الحدث.. تغطية لحظية

وجاءت قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على النحو التالي

المجموعة الأولى: بايرن ميونيخ، أتلتيكو مدريد، ساليزبورج، لوكوموتيف موسكو.

المجموعة الثانية: ريال مدريد، شاختار، إنتر ميلان، بوروسيا مونشنجلادباخ.

المجموعة الثالثة: بورتو، مانشستر سيتي، أولمبياكوس، مارسيليا.

المجموعة الرابعة: ليفربول، أياكس، أتالانتا، ميتلاند.

المجموعة الخامسة: إشبيلية، تشيلسي، كراسنودار، ستاد رين.

المجموعة السادسة: زينيت سان بطرسبرج، دورتموند، لاتسيو، كلوب بروج.

المجموعة السابعة: يوفنتوس، برشلونة، دينامو كييف، فيرنسفاروتش.

المجموعة الثامنة: باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، لايبزيج، باشاكشهير.

جاء في التصنيف الاول للقرعة فريق بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي، ريال مدريد و ليفربول ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، في التصنيف الثانى لقرعة دوري الأبطال فريق برشلونة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد، وترأس قائمة التصنيف الثالث، دينامو كييف الأوكراني، سالزبورج النمساوى، لايبزيج، إنتر ميلان الإيطالى، أولمبياكوس، وأخيراً، اعتلى لوموكوتيف موسكو قائمة التصنيف الرابع ثم أولمبيك مارسيليا، وكلوب بروج البلجيكي، ومونشنجلادباخ.

يشارك في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، 32 نادياً يتم تقسيمهم إلى 8 مجموعات بواقع 4 فرق فى المجموعة الواحدة، وتواجد الفائزين بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي تلقائيًا في التصنيف الأول بالمسابقة الأعرق بالقارة العجوز، بجانب أبطال الدوريات الست الكبرى: إنجترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا وروسيا.

 

heightقد يهمك ايضا