اغلاق
اغلاق
 

شركة اعادة التدوير" إلاه" حملة اعلانية خاصة للمجتمع العربي ، والتي تشجع الناس على إعادة تدوير عبوات المشروب الفارغة من خلال مكتب الاعلان AZ advertising عدي زعبي للإعلان

WAZCAM, تم النشر 2020/11/08 10:15

 

تطلق شركة اعادة التدوير" إلاه" حملة اعلانية خاصة للمجتمع العربي ، والتي تشجع الناس على إعادة تدوير عبوات المشروب الفارغة من خلال مكتب الاعلان  AZ advertising عدي زعبي للإعلان.

سيتم نشر الحملة على الشبكات الاجتماعية , التطبيقات والشاشات الإلكترونية في جميع أنحاء البلاد وستكون مصحوبة بأنشطة إعلامية في نقاط البيع حول قانون إيداع عبوات المشروبات والالتزام باستلام العبوات التي يحددها القانون من كل من يريد ارجاعها.

أحد الأهداف الرئيسية للحملة هي زيادة الوعي حول موضوع إعادة تدوير العبوات من أجل الحفاظ على البيئة.

شركة اعادة التدوير تؤمن بان المجتمع العربي ذو اهمية بحيث انه نسبة السكان العرب في البلاد حوالي ال 20% من مجمل السكان ,وبالتالي كان من المهم جدًا تحليل ودراسة موضوع إعادة التدوير بعمق والخروج مع حملة اعلانية ملائمة.

اختارت الشركة الممثل جورج اسكندر كمقدم للحملة وهو ممثل قدير ومعروف.

شركة إعادة التدويرهي شركة خاصة غير ربحية تعمل على الترويج لإعادة تدوير عبوات المشروبات في البلاد منذ عام 2001. تقدم الشركة خدمات للمصنعين والمستوردين، مما يساعدهم على الوفاء بالتزاماتهم بموجب قانون الإيداع. في الوقت نفسه ، تعمل الشركة على تثقيف, توعية واستيعاب قضايا إعادة التدوير بين المواطنين.

                                                                                               

heightقد يهمك ايضا