اغلاق
اغلاق
 

القدس في دائرة الخطر مع ٣٩٣ اصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة جديدة

WAZCAM, تم النشر 2020/12/06 9:16

ذكر الدكتور علي الجبريني ( وحدة مكافحة كورونا)  أن مدينة القدس  شهدت خلال ثلاثة أيام أرتفاعاً  ملحوظا بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا حيث سجلت  ( ٣٩٣ )إصابة،  حيث  تم تسجيل  يوم الخميس الماضي (  ١٨٣ ) إصابة،  والذي  يوصف برقم قياسي من الاصابات ، 

بينما تم تسجيل  (١٠٧)  إصابات يوم الجمعة ، 

و(١٠٣)  إصابات اليوم السبت ، 

بينما بلغ  عدد حالات الشفاء  (٢٢٢ ) حالة شفاء ، ليرتفع عدد الإصابات النشطة في المدينة  الى (١٠٧٩ ) إصابة لتدخل المدينة مرحلة الخطر .

وأضاف الدكتور  الجبريني انه تم اليوم السبت تسجيل حالة وفاة بالفيروس لمواطن مسن من الشيخ جراح  ، ليصل  عدد الوفيات إلى  (١٠٨) وفاة منذ بداية انتشار الفيروس . 

وأشار الجبريني  أن عدد الحالات المقدسية التي تعالج حالياً في المستشفيات تشهد ارتفاعا يوميا،  وتقترب حاليا من ٦٥  حالة من بينها عدد من الحالات الخطيرة .

 وناشد الطبيب المقدسي  المواطنين  بمواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية وخصوصا إرتداء الكمامة ، التباعد الاجتماعي  ، ومواظبة التعقيم، لكونها  العلاج الحالي المتوفر للفيروس . 

وتناشد وحدة مكافحة كورونا كل من تظهر عليه الأعراض التوجه لإجراء الفحوصات في محطات الفحص المنتشرة في المدينة وعدم الاستهتار بالفيروس ، نسأل الله السلامة للجميع  .

 

heightقد يهمك ايضا