اغلاق
اغلاق
 

الجيش الإسرائيلي يعتقل 24 شابًا في الضفة الغربية

WAZCAM, تم النشر 2022/05/26 9:16

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا بينهم فتيان من الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، 15 مواطنا من محافظة الخليل. وأفادت وكالة وفا بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة سعير شرق الخليل واعتقلت كلا من: باسل عبد المنعم جرادات، وعبد المنعم جرادات، ونجله باسل (15 عاما)، وبشار ادريس جرادات، وجهاد عمر جرادات، ونجله عمر (14 عاما)، وعمر حمدان جرادات، وسعد نمر الفروخ، وشحادة مطور، ونجله مراد.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال: بشير العكل، وانس علي الجبور، من بلدة يطا، وبراء مازن بلوط، وعاصم علي بلوط، وشقيقه محمد، من بلدة بني نعيم.

 

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من قلقيلية

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ستة مواطنين من مدينة قلقيلية. وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: الحاج باسم سعسع 60 عاما، ومحمد خضر 49 عاما، ومحمد خدرج 35 عاما، وأربكان محمد طبسية 26 عاما، وبراء إياد حماد 25 عاما، وأنس مالك داوود 24 عاما، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

 

الاحتلال يعتقل مواطنا من حوارة جنوب نابلس

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنا من بلدة حوارة، جنوب نابلس. وقال الناطق باسم حركة فتح في حوارة عواد نجم، إن قوات الاحتلال اعتقلت الاسير المحرر محمد لافي، عقب اقتحام منزله في البلدة.

 

يذكر أن بلدة حوارة تشهد منذ ايام مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين، عقب استهدافهم للاعلام الفلسطينية، التي يرفعها الشبان على الاعمدة.

 

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا وشابا من رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أسيرا محررا وشابا، من محافظة رام الله والبيرة. وافيد بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر يوسف رائد حامد (20 عاما) من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، ورائد شوامرة من المدينة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

heightقد يهمك ايضا