اغلاق
اغلاق
 

أكثر من 50 مليون شيكل لتطوير السياحة في مدينة إيلات

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/08 9:37

إيلات  المدينة السياحية في إسرائيل، تواجه استثمارًا ماليًا كبيرًا يصل إلى أكثر من 50 مليون شيكل. سيؤدي الاستثمار إلى تحسين التجربة السياحية في المدينة من خلال تطوير بحيرة في الشرق، وترميم المواقع السياحية الموجودة في المدينة.

 

في مجمع اللاجون في الشرق، سيتم بناء منطقة سياحية جديدة كبيرة ستضيف حوالي 2000 غرفة فندقية مما سيزيد العرض وخفض الأسعار، وسيتم بناء ممشى جديد ، وسيتم تنفيذ أعمال تطوير البنية التحتية في البحيرة. ستخضع منطقة ومعالجة مياه البحيرة وتحسين الممر الحالي والمواقع السياحية الأخرى لعملية تجميل.

 

سيغطي مشروع اللاجون في الشرق 600 دونم. وسيضم 2200 غرفة، في حين سيضم المجمع الفندقي الجديد مناطق رياضية وترفيهية ومناطق عامة وشواطئ للاستحمام ومقاعد ومناطق جلوس وتظليل. ستسمح جميع عمليات الغزل وتنظيف البحيرة بالاستحمام في المستقبل. سيكون الممر الجديد محيطًا حول البحيرة وسيحتوي على متاجر تجارية وشواطئ منظمة ونباتات ونقاط مراقبة والمزيد. يمكن الوصول إلى الشواطئ عبر طرق الوصول، وستكون هناك جزيرة ملكية في وسط البحيرة يمكنك السباحة إليها.

تصوير : Snapshot & Cohen, טיטו אומן אדריכלים

ستشمل الأعمال حول البحيرة في الشرق إنشاء أرصفة وأنظمة طرق، وبنية تحتية للمياه والصرف الصحي والكهرباء وإعداد البنية التحتية المناسبة لإنشاء الفنادق ومواقف السيارات وممرات الدراجات والتحضير لمحطات شحن السيارات الكهربائية. في مرحلة العمل التالية، سيتم ربط منطقة الفندق بالمجمع عبر طريق واسع ومريح مع مواقف سيارات منظمة.

 

تم إجراء اختبارات متعمقة في البحيرة بتوجيه من وزارة حماية البيئة وبالتعاون معها، بحيث يتم تنظيف القاع في عام 2023 باستخدام مواد عضوية، بالإضافة إلى ذلك سيتم الانتهاء من الأعمال في المجمع أثناء الاهتمام بالبيئة البحرية. بالإضافة إلى ذلك، يمر المشروع الآن بمرحلة أخرى من التنفيذ استعدادًا لمناقصة أخرى بخصوص شرائط طرق إضافية لتسويق مناطق سلطة أراضي إسرائيل.

heightقد يهمك ايضا