اغلاق
اغلاق
 

حالة الطقس: انحسار الحارة لتصبح حول معدلاتها

Wazcam, تم النشر 2024/05/11 10:25

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم السبت، لتصبح حول معدلاتها، حيث تنحسر الأجواء الحارة وتتحول إلى غائمة جزئيًا ومعتدلة نهارًا، باردًا خاصة فوق الجبال خلال ساعات المساء والليل.

الأحد: يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية بحدود 3-4 درجات، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا خلال ساعات النهار مع احتمال سقوط رذاذ في الساحل وشمال البلاد، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس رطبًا وباردًا، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة.

الاثنين: توالي درجات الحرارة هبوطها حيث تصبح دون معدلاتها السنوية بحدود 5 درجات، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم أحيانًا نهارًا، وتسقط أمطار خفيفة في العديد من المناطق الشمالية والوسطى، ويتحول الطقس إلى بارد مع احتمال سقوط رذاذ مساءً وليلاً.

الثلاثاء: ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقائها دون معدلاتها بقليل، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا ومعتدلاً خلال ساعات النهار وباردًا خاصة فوق الجبال خلال ساعات المساء والليل.

الأربعاء: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا ومعتدلاً خلال ساعات النهار وباردًا خاصة فوق الجبال خلال ساعات المساء والليل.

heightقد يهمك ايضا