اغلاق
اغلاق
 

تعرف على بيسلي DIP-IT ذات الشكل المسطح الفريد والنكهات القوية

Wazcam, تم النشر 2024/05/27 15:59

شركة اوسم، الرائدة في سوق الوجبات الخفيفة في إسرائيل، تغير الطريقة التي نتتناول بها بيسلي حتى اليوم. لأول مرة يتم إطلاق سلسلة Beasley DIP-IT - Beasley رفيعة ومسطحة ومقرمشة للغاية وذات شكل مريح مصممة خصيصًا لتجربة DIP (غمس) ممتعة ومثالية. تم تطوير النكهتين اللتين سيتم إطلاقهما في السلسلة - Garlic Crunchy و Mediterranean Crunchy، خصيصًا لتناسب مجموعة متنوعة من التغميسات. 

توصي اوسم بشكل خاص بدمج بيسلي مع الثوم مع الصلصة ونكهة البحر الأبيض المتوسط ​​تتناسب تمامًا مع اللبنة أو مع أي صلصة أخرى مثيرة للاهتمام مثل كريمة البيستو والجبن والجواكامولي والمزيد.

عينات موسكوفيتش، مديرة نشاط الوجبات الخفيفة في اوسم: "بيسلي هي واحدة من الوجبات الخفيفة الأكثر شعبية والأكثر مبيعًا في إسرائيل. جاءت فكرة الإطلاق الجديد خلال المحادثات التي أجريناها مع المستهلكين الذين أخبرونا عن مدى حبهم لـ Bisley واقترحوا تطوير Bisley جديد من شأنه أن يغير الطريقة التي تناولوا بها الوجبة الخفيفة حتى اليوم، ويمنحهم تجربة استهلاك جديدة - Bisley for Dip . تولى فريق التكنولوجيا الموهوب لدينا التحدي، وابتكر الشكل المسطح الخاص لـ Beasley Dip It، والذي، إلى جانب النكهات المختارة، يتماشى بشكل جيد مع التغميسات وسيوفر تجربة حسية مثيرة.

سيتم إطلاق Beasley DIP-IT Garlic Crunchy و Mediterranean Crunchy في إصدار محدود سيكون متاحًا في نقاط البيع بدءًا من شهر مايو، في عبوات 60 جرامًا، كوشير بارفا - بترتيب المجتمع الأرثوذكسي والحاخامية المحلية في سديروت .

 

heightقد يهمك ايضا