اغلاق
اغلاق
n n

حالة الطقس: كتلة هوائية حارة وارتفاع بدرجات الحرارة

Wazcam, تم النشر 2024/06/01 8:36

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم السبت، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة لشهر حزيران/ يونيو بقليل، ويكون الطقس حارًا نسبيًا وصافيًا في الجبال نهارًا، حارًا في بقية المناطق، ولطيفًا إلى دافئٍ خلال ساعات المساء والليل.

الأحد: تتأثر البلاد بكتلة هوائية حارة، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 6-7 درجات، ويكون الطقس حارًا في الجبال حارًا جدًا في المناطق المنخفضة وحارًا رطباً في الساحل نهارًا، ودافئًا بشكلٍ لافت مساءً وليلاً.

الاثنين: يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 8-9 درجات، ويكون الطقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وحارًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل.

الثلاثاء: تنخفض درجات الحرارة مع استمرارها فوق معدلاتها العامة بحدود 5-6 درجات، وتتراجع وطأة الحر قليلاً مع بقاء الطقس حارًا الى حارٍ جدًا نهارًا وأكثر دفئًا من المعتاد خلال ساعات المساء والليل.

الأربعاء: يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات، ويكون الطقس حارًا في الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ودافئًا بشكلٍ لافت خلال ساعات المساء والليل.

heightقد يهمك ايضا