اغلاق
اغلاق
n n

استجابة لدعوة النائب الهواشلة، وزير الاتّصالات يزور وادي النعم واللقيّة لمتابعة رداءة الاتّصالات والتغطية، وسبل تحسينها

Wazcam, تم النشر 2024/06/03 15:44

 

 

استقبل النائب عن القائمة العربيّة الموحّدة وليد الهواشلة، صباح اليوم الإثنين، وزير الاتّصالات "شلومو كرعي"، حيث قاما بجولة ميدانيّة في منطقة وادي النعم في النقب، وجلسة عمل عُقدت في مجلس اللقية المحلّي، وذلك لمتابعة وإيجاد حلول لمشكلة رداءة الاتّصالات والتغطية ومشاكل الإنترنت في منطقة النقب والقرى غير المعترف بها عمومًا، وفي منطقتي وادي النعم واللقية والمدارس على وجه الخصوص.

 

وقد شارك في الجولة ثمّ الجلسة، إضافة للنائب الهواشلة والوزير ومديرة مكتبه، كلّ من: رئيس مجلس عرعرة الشيخ طلب أبو عرار، رئيس مجلس محلّي شقيب السلام كايد أبو معمّر، رئيس مجلس إقليمي واحة الصحراء سلامة أبو عديسان، رئيس مجلس اللقية المحلّي شريف الأسد ونائبه خليل أبو عايش، ومندوبون عن كبرى شركات الاتّصالات في البلاد.

 

وأوضح النائب الهواشلة: "زيارة الوزير تأتي في أعقاب عدّة استجوابات ورسائل قدّمتها للوزير، وعلى أثرها وعد بهذه الزيارة. اليوم أجرينا معًا جولة ميدانيّة وجلسة في مجلس اللقية، وعرضت مع رؤساء المجالس أمامه كافّة المشاكل ومعاناة الأهالي الّذين يدفعون لشركات الاتّصالات المال دون الحصول على المردود المطلوب، إضافة لحاجة المدارس والطلّاب للإنترنت، وضرورة وصول الإنترنت السريع والألياف البصريّة لكافّة البلدات. الوزير وعد بمتابعة الأمر أمام شركات الاتّصالات والعمل من أجل تحسين جودة الاتّصالات في المنطقة، كما اتُّفق على تشكيل طواقم عمل مهنيّة تشمل مندوبين عن القرى في النقب وعن شركات الاتّصالات والوزارة لمتابعة ذلك، كما وعد الوزير بالعمل على توفير الإنترنت في المدارس في القرى غير المعترف بها في أسرع وقت ممكن".

heightقد يهمك ايضا