اغلاق
اغلاق
n n

إشهار ديوان "رفيق الروح" للكاتبة أفنان جولاني

Wazcam, تم النشر 2024/06/27 0:29

الأحد، 23 يونيو 2024، شهد صالون د. سناء عز الدين عطاري حفل إشهار ديوان "رفيق الروح" للكاتبة أفنان جولاني. أدار اللقاء الإعلامي منير الغول والأستاذ مأمون القاسم. افتتحت د. سناء عطاري اللقاء مرحبة بالضيوف وأعضاء الصالون الثقافي، وأثنت على جمال الكلمات وعمق الأفكار المطروحة في هذا اللقاء الأدبي. قدمت د. سناء نبذة عن الديوان وتمنت للكاتبة المزيد من النجاح.


ألقى الأستاذ المحامي راجح أبو عصب كلمة أشاد فيها بنشاطات الصالون الثقافي وهنأ الكاتبة على إصدارها الجديد. أشار إلى أهمية هذه اللقاءات الأدبية في تعزيز الحركة الثقافية والأدبية في المجتمع. ثم تحدثت أفنان الجولاني مرحبة بالحضور، وقدمت عرضاً موجزاً عن ديوانها "رفيق الروح"، متطرقة إلى مواضيع الديوان وتجاربها الشخصية التي ألهمتها لكتابته.
بعد العرض، فتح باب النقاش والحوار للحضور، حيث تبادلوا الآراء والأفكار حول محتوى الديوان وتأثيره. شارك في النقاش عدد من الأدباء والنقاد الذين أثنوا على أسلوب الكاتبة وعمق مشاعرها. اختتم اللقاء بجلسة توقيع، حيث قامت أفنان جولاني بتوقيع نسخ من ديوانها للحضور، معبرة عن شكرها العميق لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الأدبي

heightقد يهمك ايضا