اغلاق
اغلاق
n n

الطقس - اجواء شديدة الحرارة حتى يوم الاحد

Wazcam, تم النشر 2024/06/27 8:58

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة، اليوم الخميس، رحلة الارتفاع من جديد، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتسود أجواء صيفية حارة نهارا. ويكون الجو حارا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في أريحا والأغوار والحبر الميت، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في كافة المناطق الجبلية.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الجمعة، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء حارة نهارا وحرارة ثلاثينية في الجبال وبين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية.

وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، تسود أجواء منعشة، وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية.

أما في يوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتكون ضمن المعدلات السنوية أو أعلى بقليل. يبقى الجو صيفيا وحارا في ساعات النهار خاصة في الجبال.

في المناطق الغورية تسود أجو حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم حول نهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية العالية.

في يوم الأحد، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون أعلى من المعدلات السنوية بقليل، ويبقى الجو صيفيا وحارا نسبيا في ساعات النهار خاصة في الجبال.

في المناطق الغورية تسود أجواء حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم حول نهاية الثلاثينيات وبداية الأربعينيات، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية.

heightقد يهمك ايضا