اغلاق
اغلاق
n n

الاحتفال التقليدي السنوي بتبادل رئاسة نادي الليونز في الناصرة | وليد حسن وعقيلته سناء يتسلمان رئاسة النادي من د. شربل حبيب وعقيلته روضة

Wazcam, تم النشر 2024/07/03 15:17

اقام نادي ليونز الناصرة ونادي عين العذراء "ميرزويل"، مساء أمس الأول الاثنين حفله السنوي التقليدي، لتبادل رئاسة النوادي للسنة الليونزية 2025 – 2024 بحضور غالبية الأعضاء ولفيف من أصدقاء الناديين على رأسهم سيادة المطران الدكتور يوسف متى، مطران أبرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك، د. شريف صفدي مدير عام بلدية الناصرة ، رجل الأعمال والشخصية المجتمعية توفيق جورج لحام.

وقد استهل الحفل الذي أقيم في قاعة فندق رمادا – الناصرة، بصلاة ودعوة لتحقيق السلام في الأرض، بينما أدار الحفل وتألق كعادته د. الياس إسحاق، الذي أتحف الحفل بعذب الكلام وفن الإلقاء مرحبا بالحضور وداعيا الى المنصة رئيس نادي الليونز في الناصرة المنتهية ولايته د. شربل حبيب، وعقيلته رئيسة نادي عين العذراء "ميرز ويل" المربية روضة حبيب، حيث تحدثا عن سنة حافلة بالنشاطات المتنوعة. وكما هو متبع تم الترحيب بانضمام ثلاثة أزواج من الأعضاء الجدد وقد تمت دعوتهم الى المنصة لتقليدهم وسام عضوية النادي.

وفي الأثناء تم الإعلان عن اختيار رجل الأعمال توفيق لحام لتكريمه من قبل نادي الليونز على دوره الاجتماعي الفعّال ودعمه للعديد من المشاريع والبرامج الحيوية لصالح المجتمع في الناصرة وخارجها.

ثم قام الرؤساء السابقين د. شربل وروضة حبيب بتوزيع المنح على المؤسسات التي حظيت بدعم من نوادي الليونز في الناصرة، لهذا العام، حيث دعيت الى المنصة يُسر صرصور مديرة جمعية "البسمة" الخيرية، سليم جبران، عن نادي مركز الأحداث الأرثوذكسي، كما دعي الى المنصة الشاب أمير ناصر رئيس ومؤسس جمعية "حياة" لدعم مرضى السرطان، وهو الذي انتصر على المرض الخبيث ثلاث مرات. وكذلك دعيت نسرين دبيات بيطار رئيسة ومؤسسة جمعية "أدما" التي تعنى بالأفراد الذين يعايشون امراضا صعبة والمتعافين من هذه الامراض وعائلاتهم وقامت بالتحدث بشكل مقتضب ومؤثر عن الجمعية أهدافها والقصة من وراء انشائها والخدمات الإنسانية التي تقدمها لكل الجمهور.

بعدها تم دعوة الرؤساء الجدد وليد حسن وعقيلته سناء المنصة ليبدأ حفل تبادل الرئاسة التقليدي وقد أشرف مروان زيبق الرئيس القطري السابق لنوادي الليونز في إسرائيل على تبادل الرئاسة حيث تسلم الرئيس الجديد وليد حسن المطرقة (رمز الرئاسة) من الرئيس المنتهية ولايته د. شربل حبيب، وتسلمت الرئيسة الجديدة للنادي النسائي سناء حسن المطرقة من المربية المنتهية ولايتها روضة حبيب. وقدم أعضاء النادي التهاني والتبريكات للرئيسين الجديدين اللذين دعيا الى المنصة لإلقاء كلمات أعربا فيها عن شكرهما للثقة التي منحها لهما أعضاء النادي وعن مشاريعهما المستقبلية للسنة الليونزية المقبلة.

وقبل الختام تحدث كل من حسام سلمان، الرئيس القطري الجديد لنوادي الليونز في إسرائيل، التي ابتدأت ولايته في نفس اليوم كما وتحدث د. شريف الصفدي، مدير عام بلدية الناصرة، وكانت كلمة الختام لسيادة المطران د. يوسف متى الذي بارك الحفل، وهنأ الرئيسين الجديدين وأشاد بالدور الإنساني والخيري الذي يقوم به نادي الليونز في مختلف أنحاء العالم، وأعرب عن نيته دعم هذا النادي لما خير للمجتمع، واختتم البرنامج بعشاء فاخر دعي اليه جميع الحضور.

heightقد يهمك ايضا