اغلاق

فيديو وصور - اعادة 6 سلاحف الى البحر بعد علاجها

Wazcam, تم النشر 2024/07/11 10:06

أعيدت 6 سلاحف بحرية خضعت لإعادة تأهيل في المركز الوطني لإنقاذ السلاحف البحرية التابع لسلطة الطبيعة والحدائق الإسرائيلية إلى البحر على شاطئ بيت ياناي


تم علاج 4 سلاحف بحرية بنية بالغة ، تأثرت بمجموعة متنوعة من المخاطر التي تعرض السلاحف البحرية للخطر ، في مركز إنقاذ السلاحف البحرية التابع لهيئة الطبيعة والمتنزهات وعادت إلى البحر اليوم في حديقة شاطئ بيت ياناي الوطنية.


تعرضت السلاحف "بلال" و"ياغال "لإصابات جراء الانفجار نتيجة انفجارات بحرية مجهولة المصدر وأضرار في الأنسجة الرخوة للسلاحف البحرية ، وفقا لتشخيص التصوير المقطعي المحوسب الذي أجراه الدكتور تساحي أيزنبرغ في عيادة"كل تشاي".


تم العثور على السلحفاة "نمر" متشابكة في خطوط الصيد بينما تم القبض على السلحفاة "مارجي" عن غير قصد على خطاف. وصلت كلتا السلحفاة في أواخر عام 2023 واحتاجت إلى علاج طويل وإعادة تأهيل. كان" نيمار " متشابكا جدا في خطوط الصيد ، مما تسبب في إصابة شديدة وغرغرينا في طرفه الخلفي الأيسر. من المهم ملاحظة أنه إذا وجدت سلحفاة بحرية متشابكة في النفايات ، فلا ينبغي إزالة النفايات ولا يجب إعادة السلحفاة إلى البحر ، يجب أن تتلقى السلحفاة العلاج الطبي في مركز الإنقاذ. لسوء الحظ ، لا يمكن إنقاذ طرف نيمار وتم إزالته جراحيا تحت التخدير ، لكن السلحفاة تعززت وتسبح وتتصرف بشكل طبيعي وهي جاهزة للإفراج عنها في المنزل.

heightقد يهمك ايضا