اغلاق
اغلاق
 

فيديو - الغاء حالة التأهب في ايلات - اِتضح انهم سُياح !

Wazcam, تم النشر 2024/07/16 11:31
أشارت تقارير إسرائيلية إلى "مخاوف من تسلل مسلحين إلى منطقة إيلات"، حيث رفعت الشرطة من حالة التأهب في قواتها ودفعت بمزيد من القوات إلى المنطقة في هذا الوقت بالإضافة إلى إرسال مروحيات.
 
وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها تشتبه بـ"حدث أمني" في المنطقة الحدودية مع مصر حيث تم رفع حالة التأهب في المنطقة وقالت إنها أغلقت شارع 12 وطالبت السائقين باتخاذ طرق بديلة.
 
وأفاد المجلس الإقليمي "حيفل إيلات" بأنه "في الساعة الأخيرة تم رفع حالة التأهب في منطقة الحدود الغربية على طول طريق 12"، وأضافت أنه "في الوقت الحالي، لا يوجد أي حادث أمني غير عادي في قطاعنا ويتم الحفاظ على الروتين".
 
وأوضح أن "القوات الأمنية في حالة تأهب قصوى في المنطقة" حيث عززت من حضورها في المكان.
 
وجاء في بيان "توضيحي" صدر عن الشرطة أنه "لا يوجد أي حادث إطلاق نار في مدينة إيلات، خلافًا للإشاعات المنتشرة حاليًا"، وأكدت أن قوات "الشرطة والجيش تعمل حاليًا معًا بسبب شبهات تتعلق بحادث أمني".
 
في المقابل، تحدثت تقارير صحافية عن "مؤشرات" وردت إلى الجيش "عن مخاوف من تسلل إرهابيين إلى منطقة إيلات من اتجاه مصر".
 
وأفادت مصادر محلية بأن الشرطة منتشرة في مدينة إيلات ومحيطها وفي أغلقت الشوارع الواصلة إليه، ونصب حواجز ونقاط تفتيش في المنطقة.
 
ولاحقا، جاء في بيان مشترك للجيش والشرطة الإسرائيليين أنه "تم إزالة الشبهات بوجود حادث أمني في منطقة الطريق السريع رقم 12 بالقرب من مدينة إيلات. طرق الوصول من وإلى المدينة مفتوحة أمام حركة المرور، ولم يطرأ أي تغيير على تعليمات قيادة الجبهة الداخلية".

 

 

heightقد يهمك ايضا