اغلاق

هنا الزاهد: منزلتش دمعة بعد انفصالي عن أحمد فهمي

Wazcam, تم النشر 2024/07/16 12:09
روت الفنانة هنا الزاهد كواليس الفترة التي صاحبت قرار انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وكيف تمكنت من تخطي تلك اللحظات الصعبة بمساعدة أهلها.
 
وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "أنا قلت أول ما يحصل ده هتضايق وأغضب، لكن منزلتش دمعة واحدة بعد الانفصال، عارفة لما تحسي موضوع انتهى وبقى حاجة قديمة وتعالي أعالج هنا، وقعدت أركز مع نفسي".
 
 
 
وأضافت: "عايزة أقول لأي بنت بتمر بحاجة زي كده أهم حاجة متبقيش لوحدك، خليكي مع عيلتك لإن عيلتك هتديكي الدعم، وأول ما حصل كده روحت علطول لعيلتي عند أمي وإخواتي وبقيت وسطهم، وتبقي مؤمنة إن ربنا فعلا بيعمل الخير، وكان عندي إيمان إن ربنا أكيد عارف حاجة علشان كده حصل كذا".
 
 
وأشارت هنا الزاهد إلى أنها كانت منشغلة في تلك الفترة بتصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بقولها: "كنا في آخر يومين تصوير، وهشام ماجد دخل عندي الأوضة وقال يا هنا إنت طول الفيلم عندك مشاكل ومش قايلة، وقلت له ده شغلي، وإنتو بتطلعوني من اللي أنا فيه".
 
طالع أيضا - ضحى بدراسة الطب في ألمانيا من أجل التمثيل وأصيب بذبحة صدرية بسبب فيلم وتزوج فنانة شهيرة … 20 معلومة عن سراج منير "شمشون" السينما المصرية
 
 
يذكر أن هنا الزاهد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي في نوفمبر من العام الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات.
 
وكتبت هنا الزاهد عبر صفحتها على Instagram: "الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".
 
 
يذكر أن هنا الزاهد أعلنت عن خوضها موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل يحمل اسم "الزواج سم قاتل"، مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، ويتكون من 30 حلقة.
 
وقالت هنا الزاهد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "أنا متحمسة أوي إني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".
 
وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية"، الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".
 
على جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

heightقد يهمك ايضا