اغلاق
اغلاق
 

مجلس عمال الناصرة ينظم يوماً دراسياً ناجحاً للداعمات التربويات تحول اتفاقية الأجور الجديدة والمستحقات

Wazcam, تم النشر 2024/07/31 20:08


 
نظم مجلس عمال الناصرة اللوائي مؤخراً يوماً دراسياً ناجحاً ومثرياً للداعمات التربويات في السلطات المحلية المختلفة حول موضوع الأجور والمستحقات في اعقاب اتفاقية الأجور الجديدة لمناقشتها بكافة جوانبها المالية والقانونية والخدماتية وذلك في قاعة مجلس عمال الناصرة وبمشاركة أكثر من 200 داعمة تربوية.
 
وافتتح اليوم الدراسي وتولى عرافته النقابي نايف زيدان القائم بأعمال رئيس مجلس عمال الناصرة الذي رحب بالحضور وأكد على أهمية انعقاد اليوم الدراسي في هذا السياق.
 
ثم كانت الكلمة المركزية للنقابي كمال أبو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي الذي رحب بالحضور وعلى مدى التجاوب الكبير والمشاركة في اليوم الدراسي من قبل داعمات التربية مشيراً الى دورهم الفاعل والناشط والمخلص في مجال عملهم والذي يعتبر غاية في الأهمية، وأضاف أبو احمد قائلاً :" إن اتفاقية الأجور الجديدة تعتبراتفاقية تاريخية ومستحقة للداعمات التربويات اللواتي يعملن بمهنية وإخلاص دون كلل وملل.
وتطرق أبو احمد بإسهاب حول سلة الخدمات المتنوعة التي تقدمها الهستدروت للأعضاء المنتسبين في مختلف المجالات على المستوى الخدماتي والمهني والحقوق والواجبات الأساسية.
وقال أبو احمد في مستهل حديثه :" مجلس عمال الناصرة يسعى دوما الى الوقوف الى جانب العمال والعاملات ومساندتهم في مختلف المجالات بكل ما يتعلق بالحقوق والواجبات وأنظمة العمل المختلفة من خلال عقد ورشات وندوات وايام دراسية هدفها إغناء جمهور العاملين والعاملات بالمعلومات وكل ما هو جديد في سوق العمل .
 
وحيا النقابي عزيز بسيوني عضو قيادة الهستدروت القطرية ورئيس دائرة تعميق المساواة المشاركات في اليوم الدراسي منوهاً الى ضرورة واهمية هذا اليوم الدراسي وما يحمله من مضامين وفقرات تعود بالفائدة الجمة على الداعمات التربويات.
 
وتحدثت المحامية ايلنيت ريجف مدير في قسم التعليم في هستدروت همعوف والتي تطرقت بشكل واسع الى بنود اتفاقية الأجور الجديدة للداعمات التربويات مشيرةً الى انها اتفاقية شاملة وأساسية وتصب في مصلحة التربويات الداعمات ملائمة مع عطائهن على أرض الواقع .
 
وجاءت مداخلة السيدة سميحة أبو صالح مديرة الموارد البشرية في مجلس طرعان المحلي في نفس السياق متحدثة بعمق حول اتفاقية الأجور الجديدة للداعمات التربويات واصفةً إياه بالمثالية.
وقدمت أبو صالح شرحًا مفصلاً حول مبنى قسيمة الراتب وما يحمله من مركبات ومحفزات .
وأختتم اليوم الدراسي بنقاش وحوار بناء بين المشاركات والمشرفون على اليوم الدراسي وهدية لكل مشاركة

heightقد يهمك ايضا