اغلاق
اغلاق
 

سلسلة Alpro NOT MILK تتوسّع مع منتج جديد ولذيذ جدّا: شوكو NOT MILK على أساس الصويا!

Wazcam, تم النشر 2024/08/05 10:55

سلسلة Alpro NOT MILK تتوسّع مع منتج جديد ولذيذ جدّا: شوكو NOT MILK على أساس الصويا!
ماركة Alpro، الماركة الرائدة في مجال بدائل الحليب في أوروبا، تطلق مشروبًا جديدًا ينضمّ إلى سلسلة مشروبات "NOT M*LK". المنتج الجديد، Alpro Not Milk شوكو، يرتكز على الصويا ويشكّل بديلاً لذيذًا بشكل خاص للمشروب المحبوب شوكو.
سلسلة المشروبات Alpro "NOT M*LK"، التي تم إطلاقها قبل نحو ثلاث سنوات، تشمل حاليًا مشروبات على أساس الشوفان بنسب دهون مختلفة – 3.5% و1.8%. تتوجّه السلسلة للمستهلكين الراغبين في مشروب نباتي ذي نكهة، لون وقوام قريبة جدّا إلى الحليب. وعلى ضوء نجاح السلسلة، تطلق Alpro أيضًا مشروب NOT MILK شوكو، الذي يتميّز بقوام سلس وامتلاء تمامًا مثل الحليب ونكهة شوكولاتة رائعة.
مشروب Alpro "NOT M*LK" شوكو مناسب للشرب As is مع أو بدون ثلج.  وهو غنيّ بالكالسيوم والفيتامينات، خالٍ من المواد الحافظة ويستهدف المستهلكين الذين يعانون من حساسية اللاكتوز، أو الراغبين في تقليل استهلاك الحليب.
ويقول ليراز سوفرين، مدير تسويق محالب شتراوس: "نحن فخورون بتقديم Alpro Not Milk شوكو، حيث لا يصدّق كل من يتذوّقه أن المنتج غير حليبيّ! المشروب الجديد يشكّل بديلاً رائعًا لشوكو الحليب، ويهدف إلى توفير بديل نباتي لذيذ لعشّاق الشوكو الذين يعانون من حساسية اللاكتوز و/أو الراغبين في تقليل استهلاك الحليب. سلسلة Not Milk بأكملها تقدم تجربة نكهة وقوام فريدة في عالم المشروبات النباتية، مع منتجات رائعة تقترب في نكهتها وقوامها من الحليب، حيث يوفر الشوكو الذي يتم إطلاقه في هذه الأيام فرصة استهلاك إضافية خلال اليوم، لذيذة بشكل خاص!".

تفاصيل المنتج:
الوزن: 1 لتر 
مسبّبات الحساسية: يحتوي على: صويا. قد يحتوي على: مكسّرات (كستناء، صنوبر).

heightقد يهمك ايضا