اغلاق
اغلاق
 

تطلق العلامة التجارية للعناية ORIGINS مستحضرًا علاجيًا قويًا ضمن مجموعة Mega-Mushroom التي تساعد في إعادة المتانة والمقاومة ومرونة البشرة

Wazcam, تم النشر 2024/08/07 11:07

تطلق العلامة التجارية للعناية ORIGINS مستحضرًا علاجيًا قويًا ضمن مجموعة Mega-Mushroom التي تساعد في إعادة المتانة والمقاومة ومرونة البشرة

 

Origins Mega-Mushroom Relief & Resilience Soothing Treatment Lotion

مستحضر علاجي يساعد على حماية وتقوية حاجز البشرة الطبيعي

تعمل الطبقة المتقرنة، المعروفة أيضًا باسم حاجز الجلد، كطبقة واقية من الجلد ضد العديد من العوامل البيئية الضارة والمنتجات العدوانية والمهيجات التي نواجهها كل يوم. يمكن أن تؤدي هذه العوامل إلى ضعف أو تلف حاجز الجلد، لذلك تحتاج بشرتنا إلى تقوية لمساعدتها على مقاومة هذه العوامل اليومية الضارة.

تعرفوا على لوشن Mega-Mushroom Relief & Resilience Soothing Treatment من ORIGINS، غسول مائي قوي للغاية يحتوي على 10 أضعاف فطر الريشي. يوفر طبقة رطوبة أولية لمنتجات العناية بالبشرة والمكياج، ويساعد على تهدئة البشرة بشكل واضح وتقليل ظهور المسام.

تركيبة اللوشن ترطب وتهدئ بشكل واضح، وتحمي حاجز البشرة. وتساعد التركيبة المتقدمة على الإصلاح عن طريق تهدئة البشرة الجافة والحمراء والمتهيجة. بينما يعمل جذر عرق السوس، المعروف بخصائصه التي تساعد في التغلب على التوتر، على تنشيط دفاعات البشرة الطبيعية ضد العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

السعة 100 مل، السعر للمستهلك: 100 شيكل

السعة 200 مل، السعر للمستهلك: 160 شيكل

متوفر في شبكات الفارم Be، MASHBIR، TERMINAL X وGLAM 42. في الفروع المختارة والموقع الالكتروني.

heightقد يهمك ايضا