اغلاق
اغلاق
 

شبكة JD تحتفل بمرور عام على افتتاح فرعها في “ماي بيبي” يركا بطريقة مميزة

Wazcam, تم النشر 2024/08/08 20:00

احتفلت شبكة JD للأزياء الرياضية بفرعها في مجمع “ماي بيبي” في يركا مطلع هذا الأسبوع، بمرور عام على افتتاح فرعها، حيث اختارت الشبكة ان يكون الاحتفال بطريقة مميزة، وهي ان كل شخص يشتري قبعة او حقيبة مدرسية يحصل بشكل مجاني على تطريز اسماء عليها بشكل مجاني.

وتهافت المئات من المجتمعين العربي واليهودي الى الرفع في هذا اليوم الاحتفالي الذي استمر على مدار يومين ( الأحد والاثنين)، وكان هناك اقبال كبير على القبعات والحقائب من أجل الحصول على تطريز خاص.

وقالت مديرة التسويق في حديث مع مراسلنا: ان الشبكة احتفلت هذا الأسبوع بمرور عام على افتتاح فرعها الجديد في “ماي بيبي” ورغم كافة الصعوبات التي تعيشها البلاد منذ اندلاع الحرب والذي اثر بشكل طبيعي على المحال التجارية، إلا ان كل من وصل الى الفرع كان هدفه الشراء وليس المشاهدة والتجول داخل المحل التجاري كما يحدث في الأيام العادية قبل الحرب.

واضافت: نحن مستعدون لموسم العودة الى المدارس، ملابس رياضية واحذية رياضية ملائمة مع جارزات من الممكن ان يستخدمها الطلاب في المدرسة، خاصة وان هناك تشكيلة خاصة من الملابس الرياضية للمدارس والحصص الرياضية داخل المدرسة، بالاضافة الى تشكيلة كبيرة من الاحذية.

heightقد يهمك ايضا