اغلاق
اغلاق
 

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا

Wazcam, تم النشر 2024/08/14 23:57

توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي عقب الفوز على نظيره أتالانتا 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ويعد هذا اللقب هو السادس في تاريخ النادي الملكي في هذه المسابقة.

 

 


شهدت بداية الشوط الأول من المباراة أفضلية نسبية من جانب ريال مدريد،  من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة، ولكن دون فرص خطيرة على مرمى فريق أتالانتا.

 

 


وبعد مرور نصف ساعة دخل أتالانتا بقوة في المباراة وهدد مرمى ريال مدريد من خلال الهجمات المرتدة والكرات السريعة، حيث كان ميلبيتاو أن يسجل في مرماه برأسية لكن كرته في العارضة.

 

 


وفي الشوط الثاني، كاد أتالانتا أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية ثم رأسية لكن كورتوا أبعدها ببراعة في الدقيقة 47، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق فيدي فالفيردي بعد تمريرة رائعة من فينيسيوس.

 

 


وفي الدقيقة 60 أهداف فينيسيوس هدف محقق بعدما انفرد بالحارس ثم سدد كرة أبعدها الأخير، وبعدها كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني لكن مدافع أتالانتا أبعد تسديدة بيلينجهام ثم أبعدها الحارس من على خط المرمى.

 

 


وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدف ثاني عن طريق كيليان مبابي بعد تمريرة من بيلينجهام داخل منطقة الجزاء حولها مبابي في الشباك بتسديدة رائعة في الدقيقة 68، ثم مرت الدقائق وانتهى اللفوز بفوز مدريد 2-0.

heightقد يهمك ايضا