اغلاق
اغلاق
 

اتهام شاب من العيسوية بالاعتداء على زوجته لاخفائها المخدرات عنه

Wazcam, تم النشر 2024/08/19 16:16

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


 الشبهه- قام يتخبأة المخدرات والإعتداء بالعنف على شريكتة- ألقت شرطة لواء أورشليم القدس القبض على مشتبه، بعد أن قام  بمهاجمة شريكته بشكل عنيف مما أدى إلى إصابتها، وبعد إنتهاء التحقيق في الشرطة، قدمت النيابة الجنائية لشرطة لائحة إتهام ضده.


 تلقت الشرطة بلاغاً في بداية الشهر حول حادث عنف بين زوجين يسكنان في حي العيسوية شرقي أورشليم القدس، حيث باشر افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس بالتحقيق في الحادث، ومن ثم ألقت الشرطة القبض على المتهم وهو في الثلاثينيات من عمره.


 في يوم 6.8.24، عندما كان الزوجان في المنزل، قام المتهم بمهاجمة شريكته بعنف على إثر شجار نشب بينهما، حيث قام بلكمها على وجهها. تم تقديم بلاغ في الشرطة حول الحادثة في اليوم التالي، وعلى إثرها قام افراد مركز شرطة شاليم بتحديد مكان المتهم وتوفيقه وإحالته الى التحقيق.


 تبين من التحقيق أن المتهم توجه إلى شريكته وسألها عن مكان المخدرات التي تركها في حذائه.  وعندما لم تجبه على ذلك، اشتبه المتهمة في قيامها بإخفاء المخدرات، وبعد مشادة بين الزوجين، قام المتهم في ضربها على وجهها ودفعها، حيث احتاجت المرأة إلى تلقي العلاج الطبي.


 في إطار التحقيق، تم تمديد توقيف المتهم في المحكمة من حين لآخر. حيث قامت الشرطة بجمع الأدلة والبينات ضد المتهم.
 اليوم، قدمت النيابة العامة في لواء أورشليم القدس لائحة اتهام ضده، بالاعتداء بعنف والتهديد وغيرها مع طلب بأمر توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه.


 صرح ضابط التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة شاليم، الرائد ديفيد كوهين وقال: "إننا ننظر إلى العنف بكافة أشكاله على أنه خطير، والعنف في الأسرة بشكل خاص. حيث ألحق المتهم بأفعاله ضرراً جسدياً بشريكته التي لم تستطع الدفاع عن نفسها. وكما تبين في هذه الحادثة حيث ألقينا القبض على المتهم وتمت محاكمته، فإن هناك أهمية كبيرة في الاتصال بالشرطة في أسرع وقت ممكن، لمنع تصاعد العنف في المنزل، ولحماية هؤلاء النساء من المزيد من حالات العنف. سنواصل العمل بحزم وبلا هوادة ضد المجرمين العنيفين، بهدف تقديمهم إلى العدالة، والحفاظ على الأمن والسلامة العامة.

heightقد يهمك ايضا