اغلاق
اغلاق
 

كنيونات عوفر تطلق للمرة الأولى: تسوق دون ضريبة القيمة المضافة - TAX FREE

Wazcam, تم النشر 2024/09/06 10:05

كنيونات عوفر تطلق للمرة الأولى:

تسوق دون ضريبة القيمة المضافة - TAX FREE

*4 أيام من التسوق في كنيونات عوفر دون ضريبة القيمة المضافة ابتداء من يوم 8.9.2024 وحتى 11.9.2024 

*إطلاق حملة إعلانية واسعة تقودها نجمة الشبكات الاجتماعية سالي قدري 

 

 

أعلنت شبكة كنيونات عوفر عن خطوة هي الأولى من نوعها في الشبكة، ستستمر لـ 4 أيام، خلالها ستتيح التسوق في 18 كنيونا في أنحاء البلاد والشراء دون ضريبة القيمة المضافة. تبدأ هذه الخطوة يوم 8.9.2024 وتستمر حتى 11.9.2024.

تتزامن حملة الـ TAX FREE في كنيونات عوفر مع عرض مجموعة خريف وشتاء 2025، وتمنح للزبائن توفير قيمة الضريبة المضافة والشراء من حوانيت الماركات العالمية والمحلية الرائدة ومن بينها: Razili، Pandora، Intima ، Royalty ، Jesses ،Grass Jewelry ، Nautica ، Timberland، Skechers ، Optica-halperin ، Golf ، Golf Kids ، Golf & Co ، Nimrod ، Vardinon ، Naaman ، Jack Kuba ، Hoodies ، تسومت سفريم ، B.unique ، Afrodita ، Teva-naot ، Papaya ، Crazy Line ، YVES ROCHER ، JUMP & ONOT ، Aldo ، Yolo ، Cook and Bake ، Zip ، Columbia وغيرها.

ومع الإعلان عن هذه الخطوة، تطلق شبكة كنيونات عوفر حملة إعلانية واسعة النطاق، تقودها نجمة الشبكات الاجتماعية سالي قدري، تحت شعار TAX FREE أيام مبيعات دون ضريبة القيمة المضافة في كنيونات عوفر، تشمل إعلانات مختلفة في الديجيتال والشبكات الاجتماعية.

 

وتقول طالي بار-إل، مديرة التسويق في كنيونات عوفر: "كجزء من استراتيجية كنيونات عوفر التي تسعى دوما لتقديم البشائر الجديدة للمستهلكين، والتحديثات المستمرة، وتوفير تجربة تسوق مختلفة، قررنا افتتاح الموسم الجديد بفرصة للحصول على امتيازات مغرية عند الشراء من التشكيلات الجديدة، دون ضريبة القيمة المضافة. هدفنا تحويل هذه المبادرة إلى عادة في السنوات القادمة كجزء من تعزيز تجربة التسوق في كنيونات عوفر". 

امتيازات الشراء دون ضريبة القيمة المضافة تشمل كنيونات عوفر: كنيون عوفر رمات أفيف، كنيون عوفر نهاريا، عوفر سنتر نوف هجليل، حوتسوت همفراتس، عوفر هكريون، عوفر جراند كنيون حيفا، عوفر ليف الخضيرة، عوفر هشارون نتانيا، عوفر هكنيون هجدول بيتاح تكفا، عوفر سيركين بيتاح تكفا، عوفر ماروم رمات جان، عوفر هجفعا جفعات شموئيل، عوفر نس تسيونا، عوفر بيلو سنتر، عوفر رحوفوت، عوفر أدوميم معلي أدوميم، كنيون عوفر هارئيل، عوفر جراند كنيون بئر السبع وعوفر رمات أفيف.

 

heightقد يهمك ايضا