اغلاق
اغلاق
 

مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية " مستوى " تنظم مباراة ودية بين لاعبي منتخب النجوم العرب وفريق مكابي بيتح تكڤا

Wazcam, تم النشر 2024/09/11 21:35

مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية " مستوى " تنظم مباراة ودية بين لاعبي منتخب النجوم العرب وفريق مكابي بيتح تكڤا الحائز على كأس الدولة بمناسبة الذكرى الأربعين لضحايا الحادث المأساوي ال 12 الذي سقطوا في مجدل شمس جراء سقوط قذيفة صاروخية 
 
 
نظمت مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى " ، على ستاد هموشڤا بمدينة بيتح تكڤا مباراة ودية جمعت بين لاعبي منتخب النجوم العرب ولاعبي فريق مكابي بيتح تكڤا بطل مسابقة كأس الدولة للعام 23-24 ، ذلك بمناسبة الذكرى الأربعين لسقوط الاطفال ال 12من قرية مجدل شمس جراء قذيفة صاروخية.


واستقطبت المباراة قرابة ال 800  مشجع من قرى هضبة الجولان وعائلات ال 12 فتى وصبية ، إضافة إلى عدد كبير من مشجعي ومحبي فريق الدرجة العليا مكابي بيتح تكڤا .
وشارك في المباراة بدعوة من رئيس مجلس إدارة مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية الدكتور الإعلامي ياسر مواسي  العديد من المسؤولين يتقدمهم رئيس مجلس محلي مجدل شمس السيد دولان ابو صالح ، السيد اڤي لوزون مالك فريق مكابي بيتح تكڤا ، السيد احمد ابو العم اداري هبوعيل ام الفحم وممثل الاتحاد العام لكرة القدم ، السيد سلمان طريف رئيس المؤسسة الدرزية للجيل المبكر ، السيد كفير كوهين مدير عام وزارة الرياضة والثقافة نيابة عن وزير الثقافة والرياضة ميكي زوهر ، الذي تعذر عليه المشاركة ببرنامج احياء الذكرى الأربعين لمقتل ال 12 طفلا من مجدل شمس بسبب جلسة طارئة للحكومة  .
يذكر بأن المباراة انتهت بفوز حامل كأس الدولة فريق مكابي بيتح تكڤا بالنتيجة 2-0 , ذلك على الرغم من الأداء الرفيع المستوى الذي قدمه لاعبو منتخب النجوم العرب .
يشار إلى أنه جرى على هامش احداث المباراة تنظيم فقرة تكريمية لعائلات الضحايا ال 12 قدم من خلالها رئيس إدارة مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى " الدكتور الإعلامي ياسر مواسي بأسم المؤسسة هدايا تذكارية لذوي الضحايا المرحومين .
هذا ووجه الدكتور مواسي خلال كلمته المقتضبة أسمى آيات التعازي للعائلات الثكالى ولكافة المسؤولين الذين لبوا الدعوة ، بما في ذلك تقديم الشكر لاداريو فريق مكابي بيتح تكفا على ما قدموه لإنجاح البرنامج التأبيني للاطفال الضحايا ، ولم ينسى في كلمته توجيه شكره العميق لطاقم المؤسسة ازهار حسون ، المربية نعمة علي والسيدة أميرة حسون على عملهن الدؤوب لإنجاح البرنامج .

heightقد يهمك ايضا