اغلاق

فيديو من دبورية - محاولة قتل أب وابنه على يد أحد أفراد أسرتهما بعد نزاع على الميراث

Wazcam, تم النشر 2024/09/26 12:17
بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:
 
في نهاية تحقيق مكثّف أجرته شرطة الشّمال، سيتم تقديم لائحة اتّهام اليوم بمحاولة قتل أب وابنه على يد أحد أفراد أسرتهما بعد نزاع على الميراث
 
بتاريخ 02/09/2024 استلم بلاغ مركز 100 التابع لشرطة إسرائيل حول وقوع شجار في قرية دبروية تعرض خلاله أب وابنه للطعن وإصابتهما بجروح خطيرة.
 
باشرت شرطة الشمال بعد الوصول إلى مكان الحادث التحقيق في ملابسات القضية مع جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث ووصلوا في وقت قصير إلى منزل المشتبه به في حادث الطعن وهو أحد اقرباء الضحايا. 
 
 
أثناء إلقاء القبض على المشتبه به وأثناء تفتيش الشرطة لمنزله تم العثور على السكين التي طعن بها المتهم أفراد عائلته، وهي ملطخة بالدماء.
 
تبين من مواد التحقيق أن خلافاً نشب بين المتهم وشقيقه ونجله على الميراث، قام خلاله المتهم بحيازة سكين وطعنهما مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة.
 
في غضون ذلك، في نهاية التحقيق المكثف الذي تجريه شرطة الشمال، سيتم تقديم لائحة اتهام اليوم ضد المشتبه البالغ من العمر (43) عامًا من سكان دبورية في المحكمة المركزية في الناصرة من خلال النيابة العامة في لواء الشمال.
 
يقوم أفراد شرطة الشمال بنشاط مكثف في مكافحة جرائم العنف على مدار العام بشكل لا هوادة فيه بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على سلامة وأمن السكان.

heightقد يهمك ايضا