اغلاق

"الخطوة الأولى إلى الشقة": عرض مشكنتا بدقيقتين فقط

Wazcam, تم النشر 2024/09/26 15:33

"الخطوة الأولى إلى الشقة": عرض مشكنتا بدقيقتين فقط

لئومي يطلق موقعاً جديداً للمشكنتا لمرافقتكم خطوة بخطوة بعميلة الحصول على قرض إسكان
يعتبر قرار الحصول على قرض إسكان (مشكنتا)، أهم قرار اقتصادي في حياتنا. ويدور الحديث عن مجال معقّد بحيث أن كل قرار صغير قد يكون له تأثير كبير على المدى البعيد على جيوبنا. لكن الكثير من الناس يسألون أنفسهم "من أين نبدأ؟". ولهذا الغرض بالتحديد، أطلق بنك لئومي، مؤخرًا موقعًا جديدًا وفريدًا من نوعه، بهدف ترتيب الأمر ومرافقة الزبون المحتمل طوال العملية. ويقدّم الموقع الجديد تجربة مستخدم متقدّمة، ويعرض جميع المعلومات ذات الصلة التي يحتاج المرء إلى معرفتها حول المشكنتا، ويسمح بتنفيذ أكبر مجموعة متنوعة من العمليات، مقارنة بأي موقع مشكنتا آخر في النظام المصرفي.
أبرز ما يميّز الموقع الجديد، أداة هي الأولى من نوعها في النظام المصرفي: "الخطوة الأولى إلى شقة"، والتي يمكن من خلالها معرفة مبلغ المشكنتا الذي يمكنك الحصول عليه بعد عملية قصيرة وودية لا تستغرق سوى دقيقتين، تجيبون خلالها على 8 أسئلة قصيرة وبعدها مباشرة يتم عرض مبلغ المشكنتا الذي يمكن الحصول عليه، من خلال نموذج ذكي طوّره البنك خصيصًا للموقع، دون أي تكلفة من جانبكم ودون أي التزام.
كما يقدّم الموقع لزبائنه، حاسبة مشكنتا موسّعة، والتي يمكنك من خلالها الحصول على تقدير لمبلغ السداد الشهري المتوقّع، وذلك حسب مبلغ القرض المطلوب، مدة القرض المطلوبة، مسارات القرض، طريقة السداد وأنواع الفائدة، بناء على اختيار الزبون. ويقدّم الموقع للزبائن الرقميين (الديجيتاليين) "مشكنتا عبر الزوم"، وهي عملية رقمية كاملة للحصول على مشكنتا دون الحاجة للتوجه إلى فرع البنك، بدءًا بتقديم الطلب الأساسي، وصولًا إلى لقاء استشارة عبر الزوم مع خبراء المشكنتا في لئومي، وحتى التوقيع عن بعد على وثائق المشكنتا النهائية. وفي غضون ذلك، قام البنك بتخفيض كبير لعدد المستندات التي تتطلب توقيع الزبون، من 40 إلى 3 فقط!


ويمكن للزبون الاختيار والمضي قدمًا بشكل مستقل، كما يمكنه الاتصال بموظف مشكنتا في لئومي، أو طلب مكالمة في الوقت المناسب له والحصول على مرافقة بنكية على مدار عملية تقديم الطلب.
يقول موشيه فيلدمر، رئيس قسم تطوير الأعمال في قسم المشكنتا في بنك لئومي: "عندما قمنا بتطوير موقع المشكنتا الجديد، وضعنا في الاعتبار الحاجة إلى إتاحة أكبر قدر ممكن من المعلومات الضرورية للزبائن المحتملين المهتمين بشراء شقة، بحيث تلبّي أداة ’الخطوة الأولى نحو شقة’ هذه الحاجة بالتحديد. نحن في لئومي مشكنتا نستثمر العديد من الموارد من أجل جعل عالم قروض الإسكان مريح أكثر، وبسيط أكثر، وودود أكثر لزبائننا، وبالطبع إلى جانب توفير أعلى مستوى من الخدمة من قبل موظفي المشكنتا المهرة لدينا. ليس من قبيل الصدفة أن لئومي زاد بشكل كبير حصته في مجال المشكنتا في السنوات الأخيرة، حتى أننا حققنا في العام الماضي أعلى معدل نمو في النظام المصرفي".

heightقد يهمك ايضا