اغلاق

ماركة المكياج العالمية M.A.C ترتقي بفنون الكونسيلر إلى مستويات جديدة مع إضافة جديدة ومشرقة لعائلةStudio Radiance الأيقونية:

Wazcam, تم النشر 2024/09/26 15:42

ماركة المكياج العالمية M.A.C ترتقي بفنون الكونسيلر إلى مستويات جديدة مع إضافة جديدة ومشرقة لعائلةStudio Radiance الأيقونية:
Studio Radiance 24HR Luminous Lift Concealer
تغطية وإخفاء هذا هو المطلوب وفي نفس الوقت الكشف على اطلالة منعشة ومشرقة مع الإضافة الجديدة لعائلة Studio Radiance الأيقونية من ماك، المجموعة التي تجلب علم العناية بالبشرة إلى مكياج عالي الجودة.


 Studio Radiance 24HRLuminous Lift Concealer الكونسيلر الجديد يرفع فن الكونسيلر إلى مستويات جديدة من التميز بفضل تركيبة خفيفة تحتوي على %80 من مكونات العناية والتغذية فائقة القوية (مثل زيوت الزيتون والجوجوبا) وأيضًا 31 مكونًا مرطبًا بما في ذلك النياسيناميد وفيتامين سي وحمض الهيالورونيك الذي يعمل فوراً على تفتيح وتنعيم وتحسين مستوى الرطوبة في البشرة بنسبة %90، ويقلل من ظهور الهالات السوداء مع مرور الوقت بنسبة %18 وبذلك يوفر بشرة صحية ونضرة.


Studio Radiance 24HRLuminous Lift Concealer متوفر بـ 44 درجة لون يتناسب مع درجات الميك الأب من نفس المجموعة. يوفر تغطية متوسطة حتى كاملة، قابلة للبناء وتدوم حتى 24 ساعة.
تم اختباره من قبل أطباء الجلد والعيون. لا يسد المسام. لا يتراكم أو يترسب داخل التجاعيد.


السعر للمستهلك: 145 ₪
المنتج متوفر في شبكة حوانيت ماك وموقع الأون-لاين: www.maccosmetics.co.il

heightقد يهمك ايضا