اغلاق

وضع حجر الأساس لمبنى مركز شرطة "تافور"

Wazcam, تم النشر 2024/09/29 18:33
بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:
 
مراسم وضع حجر الأساس لمركز الشرطة الجديد في "تافور" بحضور مفوض الشرطة وقائد شرطة الشمال 
 
أقيم اليوم 29/09/24 مراسم حفل وضع حجر الأساس في منطقة ألون تافور الصناعية لمبنى مركز شرطة "تافور" الجديد الذي سيتم بناؤه هناك.
 
 
أقيم الحفل بحضور مفوض الشرطة المفتش داني ليفي، وقائد شرطة الشمال اللواء مئير إلياهو، وكبار القادة، ورؤساء السلطات المحلية، دبورية، الشبلي، إكسال ورئيس بلدية العفولة.
 
تعمل محطة تافور تحت قيادة المقدم موتي كوهين منذ عام 2021. يوجد في منطقة مركز الشرطة 4 مجالس محلية و 3 مجالس إقليمية - 9 بلدات. ويضم المركز حوالي 75 شرطيا.
 
مفوض شرطة إسرائيل - المفتش داني ليفي:
"عندما توليت منصب المفوض، قررت خوض حرب ضد المنظمات الإجرامية ومرتكبي الجرائم، لذلك فإن أحد الأهداف التي حددتها هو تعزيز وتقوية المراكز وأفراد الشرطة".
 
"إن وضع حجر الأساس يعد معلماً آخر سيساعد بشكل كبير في التعامل مع التحديات والمهام، وسيؤدي إلى تقديم خدمة مثالية وعالية الجودة. إن مراكز الشرطة ترمز إلى التزامنا تجاه السكان والالتزام بتطبيق القانون والحفاظ على الأمن وتقديم الخدمة للمواطن.
 
"عندما نبني مركز شرطة جديد، فإننا لا نضع حجرًا على حجر فحسب، بل نضع أسسًا متينة للعلاقة بين الشرطة والمجتمع."
 
قائد شرطة الشمال - اللواء مئير إلياهو:
"لقد كان لي شرف التواجد في هذا الموقع المثير لوضع حجر الأساس لمركز الشرطة الدائم في تافور والذي يعمل منذ حوالي ثلاث سنوات. إن إنشاء المركز جزء مهم يعزز ما يقف أمام أعيننا من تعزيز المركز الذي يعتبر حجر الزاوية وجذور العمل الشرطي - لكي نكون شرطة قوية نحتاج إلى جذور قوية.
 
 
أفراد شرطة تافور، لقد عملتم في السنوات الأخيرة ليلًا ونهارًا لضمان السلام والأمن لسكان المنطقة. لقد واجهتم التحديات العديدة التي وضعت أمامكم وتمكنتم من بناء علاقة قوية مع السكان والاستماع إلى احتياجاتهم والاستجابة للأحداث بسرعة وكفاءة.
 
سيسمح المبنى الجديد بتوسيع خدمات الشرطة، وتحسين الظروف التي يعمل فيها أفراد الشرطة، وخلق بيئة متقدمة لوصول الجمهور اليها.

 

heightقد يهمك ايضا