اغلاق

اعتقالات وضبط أسلحة في دبورية

Wazcam, تم النشر 2024/10/07 17:27
بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:
 
 في نشاط لشرطة الشّمال، داهمت القوات عدّة أهداف في قرية دبورية وألقت القبض على 7 مشتبه بهم للاشتباه في تورطهم في أحداث عنف وإطلاق نار. خلال المداهمة، تمّت مطاردة مشتبه الذي فر من مكان الحادث سيرًا على الأقدام وتمّ القاء القبض عليه وبحوزته مسدّس "جلوك"
 
في أعقاب عدد من حوادث إطلاق النار والعنف التي وقعت في قرية دبورية كجزء من نزاع بين عائلتين، قام العشرات من أفراد الشرطة، من بينهم محاربي اليسام وأفراد وحدة سرية وحرس الحدود، بمداهمة وتوقيف 7 مشتبه بهم في تورطهم في الأحداث.
 
خلال النشاط للقوات تمكن أحد المشتبه بهم من الفرار من أحد الأهداف وتم إلقاء القبض عليه بعد مطاردة حيث ضبط بحوزته على مسدس جلوك ومشط ذخيرة، كما تم القبض على مشتبهين آخرين وضبط سكاكين على أجسادهم ومسدس "ايرسوفت" في نشاط تفتيش آخر.
 
مع انتهاء التحقيق مع المشتبه بهم وبناءً على طلب الشرطة، تم تمديد توقيف 6 من المشتبه بهم في محكمة الصلح في الناصرة حتى تاريخ 09/10/24. 
 
المقدم موتي كوهين - قائد شرطة تافور:
"كما حدد مفوض الشرطة مؤخرًا، فإن مكافحة الجريمة تأتي على رأس أولويات شرطة الشمال، حيث تنتشر العديد من القوات في المنطقة سرًا وعلنًا بهدف منع الجرائم وكشفها. نحن ننظر إلى حوادث العنف على محمل الجد، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة لصالح سلامة وأمن المواطنين".

 

heightقد يهمك ايضا