اغلاق
اغلاق
 

تصريح مدّعٍ ضدّ خليّة أطلقت النّار على منزل رئيس مجلس من الشّمال

Wazcam, تم النشر 2024/10/13 15:45

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


في نهاية التّحقيق الّذي أجرته شرطة الشّمال، قدّم تصريح مدّعٍ ضدّ خليّة أطلقت النّار على منزل رئيس مجلس من الشّمال. خلفية الحدث هي إقالة أحد المشتبه بهم من المجلس


بتاريخ 23/09/24 استلم بلاغ في مركز 100 التابع لشرطة إسرائيل حول حادثة إطلاق نار على منزل رئيس مجلس من الشمال. اسفر إطلاق النار على المنزل بإلحاق أضرار للبيت وعدد من المركبات.


بعد تلقي البلاغ، قام أفراد شرطة الشمال بنشر حواجز على الطرق وبدأوا نشاطات لتحديد مكان المشتبه بهم الذين فروا من مكان الحادث. بعد بضع دقائق، رصدت الشرطة مركبة مشبوهة في منطقة مفتوحة حاولت الهروب من القوات وتم توقيفها.


بعد نشاطات التفتيش، تم القبض على مشتبه به آخر، من بينهم موظف في المجلس، وأثناء تفتيش السيارة، تم ضبط أقنعة والمعاطف وعدد من الأغراض الأخرى. في نشاطات بحث إضافية بالقرب من توقيف المشتبه بهم، لاحظ أفراد الشرطة سيارة هاربة كانت لوحاتها مغطية بالطين والتي يشتبه أن الخلية استخدمتها لتنفيذ إطلاق النار.


في نهاية التحقيق مع  2 المشتبه بهما، تم تقديم تصريح مدعٍ ضدهما عبر نيابة الشمال قبل تقديم لائحة الاتهام ضدهما إلى محكمة الصلح في الناصرة.


تقوم شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود بنشاطات واسعة في مكافحة جرائم العنف. يتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، مروراً بمنع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم في الميدان من أجل الحفاظ على سلامة وأمن الجمهور

heightقد يهمك ايضا