اغلاق
اغلاق
 

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يلحق خسارة قاسية ببايرن بفضل ثلاثية لرافينيا

Wazcam, تم النشر 2024/10/24 8:50
 
 
ألحق برشلونة الإسباني خسارة قاسية ببايرن ميونيخ الألماني 4-1 هي الثانية تواليا للفريق البافاري بينها ثلاثية للبرازيلي رافينيا، مساء أمس الأربعاء، في برشلونة في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
 
ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط بعد خسارة في الجولة الماضية أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1.
 
 
وأكد برشلونة بقيادة مدريه الألماني، هانزي فليك، (مدرب بايرن سابقا) بأنه قادم بقوة هذا الموسم من خلال عروض هجومية رائعة حيث يتصدر أيضا الدوري الإسباني ويستعد لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقبين القاري والمحلي، السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.
 
وجمعت المباراة بين فريقين يتمتعان بأقوى هجوم في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث سجل برشلونة قبلها، 39 هدفا بينها 33 في الدوري المحلي، في حين سجل بايرن ميونيخ 37 هدفا بينها 24 في البوندسليغا في 8 مباريات، و4 في كأس ألمانيا، و9 في دوري الأبطال.
 
ويقود الفريقين هدافان من الطراز الرفيع هما الإنجليزي هاري كاين (13 هدفا و4 تمريرات حاسمة) من بايرن، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن السابق (14 هدفا وتمريرتان حاسمتان).

heightقد يهمك ايضا