اغلاق
اغلاق
 

حورة بالنقب: اتهام عائلة بقتل ابنتها رغم عدم العثور على جثتها

WAZCAM, تم النشر 2020/05/24 12:49

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

مع انتهاء تحقيق معقد استمر قرابة شهر ونصف نجح افراد الشرطة بكشف خيوط قضية اختفاء المرحومة نيفين عمراني من بلدة الحورة في الجنوب وبناء قاعدة ادلة ضد ثلاثة مشتبهين من ابناء عائلتها بشبهة ارتكاب جريمة قتل المرحومة بالرغم من عدم العثور على جثتها حتى الان.

بداية هذه القضية تعود الى يوم 17.04 مع تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 خلال ساعات الليل حول شجار في الحي 3 في بلدة الحورة في الجنوب.

فور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان والتقوا بالمشتكي الذي اخبرهم ان ابناء عائلته قاموا بالاعتداء عليه اثر تخوفهم بان يبلغ الشرطة بشأن قتلهم لاخته المرحومة نيفين عمراني, عندها قام افراد الشرطة بمرافقة المشتكي الى مركز الشرطة لفحص ملابسات الحادث.

مع الانتهاء من جمع افادته امر قائد مديرية النقب العميد يئير حتسروني بالقاء مهمة التحقيق على الوحدة المركزية للتحقيق مديرية النقب.

مع التقدم في التحقيق قامت الشرطة يوم 18.04 بالقاء القبض على 5 مشتبهين من ابناء عائلة الضحية بشبهة ارتكاب جريمة قتلها واخفاء الجثة.

مع التطورات في التحقيق وردت شكوك حول قتل الضحية على خلفية نزاع داخل العائلة في فناء المنزل ومن ثم اخفاء اثار الجريمة من ضمنها سكب اسمنت في مكان الجريمة واخفاء الجثة التي لم يتم العثور عليها حتى اليوم.

في اطار التحقيق عمل محققو الوحدة المركزية للواء النقب على جمع الادلة والبينات من خلال وسائل متقدمة وايضا اقامة غرفة عمليات لاعمال المسح والتمشيط بمشاركة عشرات افراد الشرطة ومتطوعي شرطة اسرائيل من وحدة عراد ووحدة الفرسان والكلاب البوليسية والمروحيات الشرطية والمُحلقات المُسيرة الالكترونية .

وفقا لمواد البينات مددت المحكمة فترة توقيف المشتبهين من حين الى اخر ومع الانتهاء من التحقيق وتحويل المواد الى النيابة العامة لواء الجنوب ستقوم الشرطة اليوم باحالة ثلاثة مشتبهين ابناء عائلة المرحومة الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

تعمل شرطة اسرائيل مستخدمة كافة الموارد بهدف كشف الحقيقة بشأن شبهات لجريمة قتل نيفين العمراني واحالة الجناة الى العدالة. ادارة هذا التحقيق المعقد تشير الى عزم شرطة اسرائيل في كل ما يتعلق بالتحقيق في الجرائم الخطيرة وابعاد المشتبهين عن المجتمع لضمان امن وسلامة المواطنين.










heightقد يهمك ايضا