اغلاق
اغلاق
 

الجيش الاسرائيلي يقصف غزة للمرة الثانية هذا الأسبوع لكسر التهدئة!

WAZCAM, تم النشر 2021/06/18 8:51

رغم الضغوط المصرية التي نجحت بمنع حماس من اطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل، في اعقاب المظاهرة الاستفزازية الاحتلالية في البلدة القديمة في القدس، الا ان الحكومة الجديدة برئاسة بينيت ولبيد تستمر بشد الحبل باتجاه ازمة جديدة في المنطقة، يبدوانها بحاجة اليها داخليًا لابراز قوتها وبطشها، امام الجمهور اليميني لاثبات انهما ليسا اقل بطشًا من نتنياهو.

عادت حكومة الاحتلال برئاسة بينيت ولبيد لقصف غزة للمرة الثانية في الأسبوع الأول لبدء عملها. وقال فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس، ان هجمات الجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي تقدمه الحكومة الجديدة هو محاولة لإعادة الروح المعنوية للجنود والقادة العسكريين بعد الهزيمة في المعركة الأخيرة. وقال المتحدث باسم لجان المقاومة الشعبية أبو مجاهد إن "المقاومة لن تسمح لإسرائيل بوضع صيغة جديدة".

واستهدفت هجمات الاحتلال الاسرائيلي معسكرات تدريب تابعة لحركة المقاومة حماس وقال الجيش الإسرائيلي انه استهدف مواقع لإطلاق الصواريخ، بما في ذلك مجمع تابع لحركة حماس شمال غزة، ومبنى إدارة التنسيق والارتباط في جباليا، ومجمع اخر في منطقة السودانية، وموقع آخر في منطقة خان يونس.

 واطلقت صفارات الإنذار الليلة الماضية في المجلس الإقليمي شاعر هنيغف وفيمحيط قطاع غزة، في أعقاب إطلاق نيران مدافع رشاشةباتجاه الطيران الإسرائيلي الحربي من قطاع غزة. وكان جيش الاحتلال قد اعلن أن طائرات حربية هاجمت صواريخ حماس ومنشآت عسكرية في غزة وخان يونس ردا على إطلاق بالونات حارقة باتجاه عدد من المستوطنات أمس.

وافيد ان رئيس هيئة الأركان في جيش الاحتلال الجنرال أفيف كوخافي أصدر تعليمات بالاستعداد لاستئناف إطلاق الصواريخ، والتأهب لجولة أخرى من القتال في قطاع غزة.

heightقد يهمك ايضا