اغلاق

ضبط اسلحة وذخيرة في دبورية وام الغنم واعتقال مشتبهين

Wazcam, تم النشر 2024/06/25 16:33

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


مكافحة تجّار الأسلحة غير الشّرعيّين ومقاولي إطلاق النّار في المجتمع العربيّ - القبض على 5 مشتبهين في نشاط وحدة سرّية من شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود. تمّ ضبط العديد من الوسائل القتاليّة


يكافح أفراد شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي. تقوم القوات بإلقاء القبض على المتلبسين، وتستخدم التقنيات والمسيرات لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم. 


نفذت قوات وحدة سرية ومحاربي حرس الحدود، خلال نشاط هجومي مبادر، مداهمة لعدد من المجمعات المشتبه في قيامها بإخباء الوسائل القتالية غير القانونية المستخدمة في العمل الإجرامي في دبورية وأم الغنم.


خلال المداهمة تم ضبط:
مسدّس وبندقيّة M - 16 وسلاح من نوع "كارلو" وقطع سلاح وأمشاط وكمية من الذخيرة في كيس أرز تحت الأرض داخل حظيرة وبين الصخور. 


تمّ توقيف 5 مشتبه بهم وأحيلوا إلى مركز الشرطة لمزيد من التحقيق، وفي النهاية سيتم تقديمهم بناء على طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمّة التحقيف في محكمة الصلح في الناصرة.


تقوم شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود بنشاط واسع في مكافحة الجريمة والعنف في المجتمع العربي، ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، بدءاً من إحباط تهريب الأسلحة والاتجار بها، مروراً بالنشاط الاستخباراتي السري وصولاً إلى إحباط العمل الإجرامي قبل حدوثه. يتم ذلك، بالرد السريع على أي حدث عنف في المجتمع العربي، من خلال التواجد الدائم في الميدان.


القوات في حالة تأهب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحماية الجمهور وتسعى جاهدة للاتصال والرد على المجرمين المسلحين بشجاعة وتصميم.

heightقد يهمك ايضا