اغلاق

المحكمة تمدد اعتقال معلمة من طمرة بشبهة نشر فيديو وهي ترقص في السابع من اكتوبر وتحتفل

Wazcam, تم النشر 2024/10/08 12:40
 
عاجل| المحكمة الإسرائيلية في الناصرة تُمدد اعتقال المعلمة من مدينة طمرة حتى تاريخ 10/10 بزعم التحريض.
 
هذا واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الليلة الماضية، معلمة من مدينة طمرة تعمل في إحدى مدارس الناصرة، بشبهة نشر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بذكرى السابع من أكتوبر.
 
ووفقا لزعم الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، فإنه "تلقى محققو شرطة الشّمال، يوم أمس، مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع تظهر فيه عاملة في مجال التربية في إحدى مدارس الناصرة وهي تقوم بتحميل فيديو مع كتابة توضيحية تقول (في مثل هذا اليوم 07/10/23) وهي ترقص داخل المؤسسة التعليمية أمام المارة وتشغيل أغنية في الخلفية مكتوب عليها another good time".
 
وأضافت الشرطة أنه "في غضون ذلك، داهمت شرطة الشمال، الليلة، منزل المشتبه بها، وهي من بلدات الشّمال (41 عامًا)، وألقت القبض عليها للتحقيق في مركز الشرطة في الناصرة. سيتمّ تقديم المشتبه بها، هذا الصباح، إلى محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفها على ذمّة التحقيق".
 
وتفاخر وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، في تغريدة نشرها على منصة “X” باعتقال المعلمة، ونشر صورة المعلمة وهي معصوبة العينين بعد اعتقالها، وهي خلف القضبان الحديدية داخل مركبة الشرطة.
 
وأثنى وزير التربية والتعليم، يوآف كيش، على اعتقال المعلمة. وكتب على منصة “X”: "أبارك النشاط الحازم لشرطة إسرائيل، هذا هو المتوقع منها، ويجب العمل ضد أي تعبير فيه تحريض أو دعم للإرهاب. أطلب التوضيح أن الحديث لا يدور عن معلمة تابعة لوزارة التعليم، إنما مرشدة خارجية. طالما أن الفحص بأمرها جار، وفي حال ثبت أنها مذنبة، فإن قدمها لن تطأ بعد اليوم جهاز التعليم".

heightقد يهمك ايضا