اغلاق
اغلاق
 

الجيش ينشر توثيق اللحظات الاخيرة ليحيى السنوار من خلال طائرة مسيرة

Wazcam, تم النشر 2024/10/17 22:27

نشر المتحدث باسم الحيش الاسرائيلي مقطع فيديو للحظات الاخيرة قبل القضاء على قائد حماس يحيى السنوار .

مصادر اعلام عبرية تنشر تسلسل أحداث تصفية يحيى السنوار:

 ▪️عند الساعة العاشرة من صباح يوم أمس الأربعاء، رصد جندي من الكتيبة 410 في الجيش الإسرائيلي يدخل ويخرج من أحد المنازل في حي تل السلطان برفح، وبدأت قوة مشاة بالتحرك نحو الهدف على أساس أن هناك مسلحين.

▪️عند الساعة الثالثة عصرًا من نفس اليوم، تم رصد 3 شخصيات مشبوهة، تدخل وتخرج من منزل إلى آخر، حينها تم الإدراك أن هؤلاء مسلحين، ويُعتقد أنهم من رفقاء السنوار حاولوا فتح الطريق أمامه، حينها أطلقت القوة النار عليهم بهدف إصابتهم جرّاء ذلك.

 

▪️انقسمت فرقة السنوار، حيث دخل هو إلى مبنى ودخل الجزء الآخر من الفرقة إلى مبنى آخر، وصعد السنوار إلى الطابق الثاني، حينها أطلقت دبابة إسرائيلية قذيفة على ذلك المبنى.

 

▪️ دخل قائد فصيل من الكتيبة 450 إلى المنطقة المحيطة بالمبنيين، واندلعت اشتباكات حينها، وألقى قنبلتين تجاه السنوار ورفاقه، مما أدى إلى انقطاع التواصل بينهما.

 

▪️أحضرت القوة طائرة بدون طيار، وشاهدت شخصاً (تبين لاحقاً أنه السنوار) مصاباً في يده وملثماً، حيث كان السنوار جالسا في الغرفة، وحاول إلقاء عصا خشبية على الطائرة، وبعد ذلك أطلقت الدبابة قذيفة أخرى.

 

▪️المرة التالية التي دخلت فيها القوة للمسح كانت هذا الصباح فقط، وفقط عندما دخلوا ورأوا الجثث، لاحظوا أن هناك تشابهًا بين إحدى الجثث ويحيى السنوار.

heightقد يهمك ايضا