اغلاق
اغلاق
 

هذا هو المتهم بقتل السيدة أمل خوري من حيفا الشهر المنصرم

Wazcam, تم النشر 2024/10/25 9:29

تمكنت وحدة مكافحة جرائم الكرمل في منطقة الساحل من حل جريمة قتل السيدة أمل خوري التي وقعت في حيفا الشهر الماضي، حيث تم التعرف على المتهم بقتلها وهو ابنها. 

أثبتت التحقيقات التي أجراها عناصر شرطة وحدة مكافحة الجريمة (ILF) في منطقة الكرمل أن أمل خوري قُتلت بطعنات في منزلها في 23 سبتمبر 2024، وفور وقوع الجريمة، فر المشتبه به من المكان.

تمكن محققو وحدة YLP Carmel من استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة ومبتكرة مما ساعدهم في جمع الأدلة وتحديد هوية المشتبه به خلال ساعات فقط من الحادثة. تبين أن الجريمة ارتكبها ابن الضحية البالغ من العمر 19 عامًا والمقيم في حيفا.

خلال التحقيق، تبين أن الجريمة نشأت عن صراع عائلي مستمر بسبب عدم رضا الابن عن مصدر رزق والدته واعتراضات على نمط حياتها، مما دفعه إلى قتلها وتركزت التحقيقات حول قراره بطعنها بعد سلسلة من النزاعات.

المشتبه به الذي يبلغ 19 عامًا ويقيم في حيفا تم اعتقاله للتحقيق معه في منطقة الكرمل وتم تمديد فترة اعتقاله بشكل متكرر من قبل المحكمة.

مع اكتمال التحقيقات، نجح عناصر وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الكرمل في تأمين الأدلة اللازمة ضد المشتبه به، ومن المقرر تقديم لائحة اتهام اليوم وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية

heightقد يهمك ايضا