اغلاق
اغلاق
 

القوات المسلحة الأردنية: الأجواء الأردنية ظلت مغلقة أمام الطائرات العسكرية التابعة للأطراف المتنازعة

Wazcam, تم النشر 2024/10/26 13:54

أكد مصدر عسكري مسؤول من القوات المسلحة الأردنية أن الأجواء الأردنية ظلت مغلقة أمام الطائرات العسكرية التابعة للأطراف المتنازعة في المنطقة. وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كانت ترصد عن كثب الزيادة في التوتر العسكري في الساعات الأخيرة، مشيراً إلى أن سلاح الجو الملكي كان يتابع الأوضاع باهتمام وعلى أهبة الاستعداد لحماية الوطن.

ونصح المصدر المواطنين بالاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات وعدم الانسياق وراء الإشاعات غير المستندة إلى حقائق. من جانبه، استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الهجوم الجوي الذي شنته تل أبيب على إيران، معتبرةً أنه انتهاك للقانون الدولي وسيادة إيران، وتصعيد خطير يرفع من حدة التوتر الإقليمي.

في بيان وصل إلى رؤيا، جددت الخارجية تأكيد رفض الأردن لأي تصعيد خطير في المنطقة ولانتهاكات القانون الدولي، محذرة من مخاطر الانزلاق إلى صراع يهدد استقرار وأمان المنطقة. ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته واتخاذ خطوات فورية لإيقاف العدوان على غزة والضفة الغربية ولبنان، معتبرةً ذلك خطوة أولى نحو تهدئة التوتر ومنع انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية، وحماية أمن المنطقة من التداعيات الكارثية لاستمرار الاعتداءات

heightقد يهمك ايضا