اغلاق
اغلاق
 

استقالة رئيس إدارة بنك العمال عوديد عيران لأسباب صحية

WAZCAM, تم النشر 2020/06/21 17:18

 

استقال المحامي عوديد عيران من منصبه رئيس إدارة بنك العمال، على خلفية وضعه الصحي، بعد خروجه لاجازة صحية قبل 10 أيام. وكان عيران قد شغل هذا المنصب لمدة 3 سنوات ونصف، بعد ان تم تعيينه عضوًا في إدارة البنك كممثل عن مجموعة اريسون. واستبدل عيران في حينها يائير ساروسي.

وشهدت فترة رئاسة عيران لادارة بنك العمال تراجع مجموعة اريسون عن السيطرة على إدارة البنك، بعد بيع أسهمها في العام 2018، وتحول البنك الى إدارة من نوع جديد بدون سيطرة جسم واحد على أسهمه والتحكم بقرارات مجلس الإدارة.

ويبلغ المحامي عوديد عيران 64 عامًا، عمل في مجال المحامي لعدة سنوات في نيويورك، وعمل في البلاد في مجال المحاماة وكان شريكًا في ادارة مكتب المحاماة "جولدفارب".

وسيخلف عيران في منصب رئيس إدارة البنك بشكل مؤقت عضو إدارة البنك رؤوفّين كروفيك، الذي يشغل عضوية الإدارة منذ 4 سنوات، وشغل في الماضي مديرًا لشركة "كلال للصناعات البيوتكنولوجية"، ويشغل اليوم عدة مناصب في اللجان التي تتفرع من مجلس إدارة البنك، بينها لجنة المراقبة، ولجنة التكنولوجيا والتطوير.

وكان عيران قد ساهم بشكل فعلي قبل عام تقريبصا على تعيين المدير الجديد للبنك دوفّ كوطلر، خلفًا لاريك بينطو. ويعتبر بنك العمال اكبر البنوك في البلاد.

heightقد يهمك ايضا