اغلاق

باسبورت-كارد في المكان الأول في مقياس سلطة سوق المال، التأمين والادخار

Wazcam, تم النشر 2024/07/09 19:45

باسبورت-كارد تحظى بأعلى علامة من بين جميع شركات التأمين في تخصصها وتبرز بمعيار زمن الانتظار لمندوب خدمة وهو أقل زمن انتظار في جميع فروع التأمين 

 

نشرت سلطة سوق المال، التأمين والإدخار المقياس السنوي لتدريج الخدمات المقدمة من شركات التأمين. ووفق المقاس للعام 2023، تم تدريج باسبورت-كارد في المكان الأول في تخصص عملها مع علامة 95. في المعيار الرائد المتعلق بدفع الدعاوى المركب من نسبة الدفع وسرعة الدفع، حصلت باسبورت-كارد على علامة 98. وبذلك حصلت باسبورت-كارد على علامة 99 في معيار سرعة معالجة الدعاوى. منذ السنة الأولى التي تم فيها شمل باسبورت-كارد في المقياس، تم إدراجها الأولى في تخصص تأمينات السفر للخارج.  

 

وتشير باسبورت-كارد، إلى استمرار التحسن في عدد المسافرين إلى خارج البلاد، فبعد الأشهر الأولى لاندلاع حرب السيوف الحديدية، والتي تم على إثرها تسجيل هبوط بنسبة %80 في عدد المسافرين للخارج مقارنة بالسنة السابقة، اليوم وصلت نسبة المسافرين من مواطني البلاد إلى الخارج، إلى حوالي %77 مقارنة مع السنة الماضية. 

 

رونيت سيغال، المديرة العامة لباسبورت-كارد قالت: "الثقة التي يمنحها لنا زبائن باسبورت-كارد سنة بعد أخرى، بمثابة شهادة يمنحونها لنا على العمل من أجلهم طيلة السنة، ونعمل كل ما بوسعنا لنتيح السفر الآمن. نصغي لاحتياجات زبائننا ونواصل الليل بالنهار لتحقيق تطلعات الوكلاء والزبائن. هذا العام، وفي ظل الأوضاع الراهنة، أتحنا لجميع المسافرين (أيضا لمؤمني الشركات الأخرى)، الارتباط بشكل مباشر مع غرفة المتابعة لتلقي التحذيرات الآنية عند التواجد خارج البلاد. وحتى الآن اختار مئات الآلاف من الأشخاص استخدام الخدمة المجانية التي تزيد من الأمن وتتيح التمتع بعطلة هادئة أكثر خارج البلاد".

   

الصور: 

رونيت سيغال، المديرة العامة لباسبورت-كارد (تصوير هدار كوهين). 

heightقد يهمك ايضا